المذيعة السعودية غادة موصللي تتألق بتقديم برنامج "حياكم" عبر تلفزيون الآن

الاربعاء 30 نوفمبر 2011 06:07 بواسطة نهى القرا | المشاهدات 13739
غادة موصللي

عادت المذيعة السعودية غادة موصللي إلى الشاشة الصغيرة عبر تلفزيون الآن لتقدم البرنامج اليومي الصباحي حياكم ، والذي وصفه تلفزيون الآن بأنه يتوجه إلى المرأة السعودية بالدرجة الاولى.

وصرحت المذيعة غادة موصللي عن عودتها إلى الشاشة الصغيرة وقالت بعد ست سنوات قررت التوقف عن العمل وترك الاعلام بصورة نهائية لكن دعوة تلفزيون الآن كانت بالنسبة لي تحدياً جديداً حيث شعرت من اللحظة الاولى أنني ضمن عائلتي خصوصاً مع الشركة المنتجة والمخرجة وقررت خوض التجربة.

وتعتبر موصللي أن قناة الآن أثبتت وجودها وحضورها ليس فقط لأنها تعمل فيها ولكن هذا ما أشارت له الاحصاءات ، أما عن طبيعة برنامج حياكم أضافت قائلةً:لا أعتقد أن حياكم هو برنامج جديد بفكرته لكنه سيحاول قدر المستطاع التفرد أمام فريق الاعداد الذي وقف إلى جانب المقدمة السعودية.

كما علقت عن تجربتها روتانا بأنها فتحت الباب للمذيعة السعودية للخروج من نافذة المحلية إلى الفضائية ،وروتانا هي المنصة التي انتلقت منها هي و العديد من المذيعات .

ومن الجدير ذكره أن ”حياكُم” برنامج صباحي يومي، تقدمه الإعلامية السعودية غادة موصللي، ويأتي كمبادرة من قناة الآن موجهة إلى المرأة السعودية، حيث يجمع البرنامج بين فقرات متنوعة تناقش المواضيع اليومية والمعاصرة بأسلوب مختلف وجديد، كما يضيء على أهم المستجدات التي تتعلق بحياة المجتمع الخليجي. 

يمكنكم الإطلاع على برنامج "حياكم" عبر الرابط التالي :


comments powered by Disqus