برنامج "Killer Karaoke" .. غني لو تقدر !

برنامج "Killer Karaoke" .. غني لو تقدر

هو برنامج قيل عنه في الصحافة العالمية أنه الأكثر جنوناً والأفضل في تاريخ التلفزيون (نييورك تايمز)، وقيل أيضاً أنه "يتخطى المرح" فهو أفضل شيء يمكن أن تشاهده وتندهش (Entertainment tonight) وقيل عنه أيضاً أنه برنامج المنوعات الأكثر رعباً وفكاهة في آن واحد (Atlanta journal).

ففي كل حلقة يتبارى 6 مشتركون لربح جائزة نقدية قد تصل قيمتها إلى 35,000 دولار أمريكي أسبوعياً، أما المبارة فهي غنائية على طريقة الكاريوكي ولكن بطريقة غير إعتيادية لا بل مذهلة فعلاً !

يتعرض المشتركون خلال أغنيتهم إلى تحديات قصوى وغير متوقعة من قبل المذيع وفريق البرنامج .. فمنهم من سيغرقون في الماء ومنهم من سيواجهون الثعابين ومنهم من سيسيرون على حشرات أو يتبارزون مع مصارعين أو يعلقون في الهواء !، وغالباً ما سيتعرضون لكل ذلك في آنٍ واحد، أما مهمتهم فهي: لو مهما حصل، أوعى توقف تغني.

من هنا كان شعار البرنامج في اللغة العربية: "غني لو تقدر".

بعد أن يتعرض المشتركين في البرنامج إلى تحديات فردية خلال 3 جولات يختار الجمهور 3 مشتركين للمبارزة في جولة أخيرة حيث يؤدون أغنية مشتركة ويتبارزون على البقاء واقفين على مغزل أوتماتيكي يزداد انحداره وسرعة دورانه مع مرور الوقت المحدد للأغنية.

من يبقى واقفاً دون أن يتوقف عن الغناء هو من سيحصد الجائزة النقدية القيّمة.

ويأتي Killer Karaoke في فترة تكثر فيها برامج الغناء وبرامج الهواة، ليقدم فكرة جريئةً جداً ومختلفةً تماماً عن كل ما قُدِّم على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة.

البرنامج هو فكرة عالمية لشركة "Zodiak " تنتجه وتوزعه عربياً شركة هايوايز highways وقد تعاون على إنتاجه وعلى عرضه 3 محطات عربية رائدة وهي قناة الحياة المصرية، قناة أبو ظبي، وقناة إلم.تي.في اللبنانية أما مذيع البرنامج فهو نجم كوميدي شاب سيتم الإعلان عنه في حينه.

يُمكنكم متابعة أخبار البرنامج عبر موقع قناة أبو ظبي التلفزيونية أو عن طريق الفيسبوك أو اليوتيوب أو التويتر أو الإنستجرام بالنقر على وسيلة التواصل المُفضَّلة لديكم.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على برنامج "Killer Karaoke" .. غني لو تقدر !
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا