موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" بشكلٍ مميزٍ نهاية العام الحالي

تويتر يطرح تصميماً سهلاً و جديداً

 كشف موقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت " تويترtwitter " في وقتٍ متأخرٍ, الخميس الماضي الموافق 8 ديسمبر2011, عن تصميمٍ جديدٍ للموقع يهدف الى تسهيل إستخدام الموقع والمشاركة فيه.

هذا ومن المقرر طرح التصميم الجديد للمستخدمين في أنحاء العالم بحلول نهاية العام الحالي، سعياً لتوسيع نطاق إستخدام الموقع من قبل المتمرسين أو المستخدمين الجدد، كما أن التصميم الجديد من شأنه, أن يسهل عملية تحميل ومشاهدة الصور داخل المقتطفات والتعليقات التي يبثها المستخدمون.

وقال الموقع في بيانٍ له : " قمنا بتبسيط التصميم ليكون الأمر أسهل مما سبق, ويسمح للمستخدم بتتبع مايهمه، والتواصل مع الآخرين وإكتشاف كل ما هوجديد".

ويقول "تويتر" إن أكثر من 100 مليون شخصٍ حول العالم سيستخدمون تلك الخدمة, الأمر الذي يعود على شركة "تويتر" بما يزيد على ثمانية مليارات دولار كأرباح.

ومن الجدير ذكره, أن الموقع ظهر أوائل عام 2006 كمشروع تطويرٍ بحثيٍ أجرته شركة Obvious الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسمياً للمستخدمين بشكلٍ عامٍ في أكتوبر 2006, بعد ذلك بدأ الموقع في الإنتشار كخدمةٍ جديدةٍ على الساحة في عام 2007 من حيث تقديم التدوينات المصغرة، وفي أبريل 2007 قامت شركة Obvious بفصل الخدمة عن الشركة وتكوين شركة جديدة بإسم تويتر.

المصدر : صحيفة الوئام 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" بشكلٍ مميزٍ نهاية العام الحالي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------