5 إطلالات مميزة لعيد الميلاد والسنة الجديدة من Couleurs

اعتني بجمالك مع مستحضرات الجمال المذهلة للأعياد التي تقدمها Couleurs. تمتعي بإطلالة مميزة في المساء مع أفكار الجمال التي ستجعلك مستعدة للحفلات ومـتألقة مع الإطلالة الهادئة أو الإطلالة المثيرة الفاتنة.

أحمر الشفاه لعيد الميلاد

هذا الموسم المبهج يشيع الجمال والتألق على كل الأشياء، لذا يمكنك أن تجربي أحمر الشفاه الكلاسيكي ومكياج عيون القطط الرائع مع لمسة من المرح والنشاط لتحظي بأفضل إطلالة لهذه المناسبة. جربي أحمر الشفاه رقم 15 Rebel Girl من Couleurs.

إطلالة مثيرة

لتحصلي على إطلالة مثيرة للشتاء/الأعياد، يمكنك أن تزيني عينيك بالمكياج الثلجي الكثيف المثير، كما يمكن أن تساعدك مجموعة Couleurs لألوان ظلال العيون لتحظي بهذه الإطلالة بكل سهولة خاصة مع مجموعة ألوان العيون رقم 55 Midnight Rebel.

مكياج العيون السموكي الأسود الكثيف

مع قدوم شهر ديسمبر، احصلي على مكياج العيون السموكي بلونه الأسود الرقيق اللامع وأضيفيه إلى مجموعة التجميل لديك لتتمتعي بإطلالة رائعة. في الاحتفال بالأعياد، أصبح من المألوف الظهور بإطلالة العيون السموكي السوداء المثيرة الفاتنة، ولكن الآن ظهرت صيحة رسم العيون المجنحة أو cat wings وهي ما تضفي شكلًا جذابًا لمكياج عيون القطط. استخدمي شريط لاصق شفاف لضمان أن الأجنحة مستقيمة ومستوية.

أحمر الشفاه الغامق ذو اللون الخمري المذهل

هذه الإطلالة ليست لضعاف القلوب. زيني شفتيك باللون الخمري الكثيف المثير لتحصلي على إطلالة قوية غامضة تبرز سحرك بين الجميع. جربي أحمر الشفاه رقم 17 Marsala Red من Couleurs.

لف الشعر

وأخيرًا بالنسبة لطريقة لف شعرك، إذا كنت ترتدين فستانًا رائعًا بدون حمالة، فسيكون مظهرك أنيقًا وأخاذًا إذا قمت برفع شعرك لأعلى، وهكذا تجمعين بين التسريحة التقليدية الأصيلة والإطلالة الحديثة.

نبذة عن شركة كيونت:

كشركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، تقوم كيونت بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية، والتي توفرها عن طريق منصة كيونت الإلكترونية للمستهلكين والموزعين في أكثر من مئة بلد. تملك الشركة 60 مكتبًا ووكالة في أنحاء العالم، وأيضًا أكثر من 50 وكيل مخزن، بالإضافة إلى العمليات والأفرع المحلية في عدة بلدان. تدار شركة كيونت في الإمارات من ثلاثة مكاتب: أبوظبي، ودبي، وأيضا مكتب الخدمات اللوجستية في مصفح.

بعد تأسيس كيونت في هونغ كونغ عام 1998 ، أصبحت الشركة عضوًا في جمعية البيع المباشر في الفلبين وماليزيا وسنغافورة. وتعد كيونت أيضًا عضوًا في جمعية الأكل الصحي في هونغ كونغ وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة. ومؤخرًا، أصبحت عضوًا في شبكة الميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) – وهي أكبر مبادرة لاستدامة الشركات على مستوى العالم.

 وتقوم الشركة بدور فعّال في مجال رعاية الرياضات حول العالم، بما في ذلك كرة القدم وتنس الريشة وغيرها.  وكل هذا بسبب إيمانها القوي بروح الحماسة والشغف والعمل الجماعي التي تبعثها الرياضة، وهو ما يعد انعكاسًا لها.  وقد وقعت الشركة شراكة جديدة مميزة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) باعتباره شريكها الرسمي في البيع المباشر خلال ثلاثة أعوام.


 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على 5 إطلالات مميزة لعيد الميلاد والسنة الجديدة من Couleurs
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------