5 أساسيات للحفاظ على جمالك في مكان العمل

امرأة بالعمل

المحافظة على الجمال والأناقة في مكان العمل هو أمرٌ بالغ الأهمية، لما له من قُدرةٍ على ترك الإنطباع لدى الزملاء بأنكِ على تحكمٍ عالي وثقةٍ بالنفس، كما يُعطيك الدافع للإستمرار طوال النهار وخصوصاً بالصيف دون كلل.

أمور أساسية لتحافظي على جمالك في العمل: 
1-  حقيبة المكياج الاساسية:
ثلاثة مكونات تجميل أساسية لابد من أن تتواجد معك طوال الوقت وهي كريم الاساس، قلم تحديد العيون والماسكارا. بالإضافة الى ملمع للشفاه، ولا يجب ترك البيت بدون هذه الاساسيات التي قد تحتاجينها في أي وقت لتعديل مكياجك.

2-  كريم مرطب لليدين:
حيثُ أنكِ تقضين ساعاتٍ طويلةٍ في المكتب بين الأوراق والطابعات والاجهزة الاخرى الامر الذي يسبب جفاف اليدين بسرعة، إختاري كريم ترطيب معطر لليدين للحصول على ترطيبٍ فعالٍ وسريعٍ، ويُنصح بروائح منعشة مثل النعنع، شجرة الشاي، الايكولبتوس.

3-  مناديل معطرة:
أكثر الناس، وعندما الشعور بالقلق أو التفكير العميق، ما يلبثون لمسّ وجههم، ومع حقيقة وجود العديد من الجراثيم على مكتبك، الدرابزين، وسائل النقل العامّ، من الضروري الحذر عند لمس الوجه واستعمال مناديل يدٍ معقمةٍ قبل لمس الوجه وعند الانتهاء من المهام.

4-  رذاذ منعش للوجه:
مكيّفات الهواء في المكتب تخفّف من الحرارة، لكن، لسوء الحظ، تجفّف الجلد، لذا فإستعمال رذاذٍ للوجه يساعدك على المحافظة على الرطوبة.

5-  رذاذ تثبيت الشعر:
وجود رذاذ تثبيت الشعر ضروريٌ حيث أنه يمكنك تعديل تسريحتك بسرعةٍ ويساعد على عمل تسريحة شعرٍ جديدةٍ، وإذا كان شعرك طويلا، تأكدي من وجود مطاطات لربط الشعر ودبابيس في درج المكتب للحالات الطارئة.

الجمال أحد مكونات النجاح المتواصل، حافظي على الأساسيات للحفاظ على جمالك بالعمل...

المصدر: البوابة

التعليقات
  • مريم
    مريم
    الاربعاء 05 سبتمبر 2012
    معلومات مفيده
  • alfarashasoso
    alfarashasoso
    الإثنين 27 اغسطس 2012
    ميرسي ليكو .
  • حنان
    حنان
    السبت 25 اغسطس 2012
    شكرا على المعلومات المفيدة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------