180 وظيفة نسائية تقنية في 17 مدينة

وظيفة

أعلنت نائبة المحافظ للتدريب التقني للبنات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتورة منيرة بنت سليمان العلولا، أنه سيجري طرح أكثر من 180 وظيفة تدريبية وإدارية في كلٍ من الرياض، جدة، الأحساء، تبوك، بريدة، المدينة المنورة، حائل، الباحة، نجران، الخرج، الطائف، عرعر، خميس مشيط، الجوف، جازان، أبو عريش، الدوادمي وحفر الباطن.

وبينت أن هذه الوظائف هي في تخصصات الاقتصاد المنزلي (نسيج وملابس)، محاسبة، حاسب آلي، علم اجتماع، خدمة اجتماعية، اللغة الإنجليزية، إدارة أعمال، إدارة عامة، لغة عربية، رياضيات، دراسات إسلامية، كيمياء، مكتبات، دعم فني، تجميل، تقنية إدارية، محاسبة، سكرتارية تنفيذية، دبلوم حاسب آلي بحسب ما أوردته صحيفة عكاظ.

يشار إلى أنه ستفتتح غداً بوابة التقديم على الإنترنت على موقع التدريب التقني للبنات http://gt.tvtc.gov.sa وسيعلن عن مواعيد الاختبار التحريري لقياس القدرات والتدقيق والمقابلة الشخصية على موقع التدريب التقني لاحقاً خلال هذا الشهر.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على 180 وظيفة نسائية تقنية في 17 مدينة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------