نصائح للتخلص من إحمرار البشرة

 نصائح للتخلص من إحمرار البشرة

 إذا كنتِ تعانين من احمرار بشرتكِ بشكلٍ متواصل فلا بد لكِ من العناية بها بطريقةٍ خاصة، لذا إليكِ طرق التخلص من احمرار البشرة بسهولة:

- حماية الجلد وذلك بالحد من استخدام المستحضرات التجميلية المؤذية التي تُغلق مسامات البشرة، والتقليل من التعرّض لأشعة الشمس والتلوّث.

- الإبتعاد عن كل ما يثير الإضطراب في سيلان الدم في الأوعية الصغيرة، على غرار الكحول وتغيرات المناخ وتناول التوت.

- التوازن في استخدام صابون تنظيف البشرة والمستحضرات المزيلة للإحمرار والمواد المرطبة للبشرة الحساسة، وتجنب التقشير والمستحضرات التي تحتوي على الكحول.

- استخدام كريم أساس يلائم البشرة (تجبني اللون الوردي لأنه يزيد من مظهر الإحمرار)، ولكي لا تمسحي المستحضر المصحّح "الكونسيلر"، ضعي البودرة بضربات خفيفة، ثم بواسطة اسفنجة، ملّسي من وسط الوجه نحو الطرف.

ولابد من معرفة أنه لا يمكن التخلص من هذا الإحمرار كلياً ولكن يمكن تخفيفه، ومن الأفضل استشارة طبيب جلد مختص يصف لكِ المستحضرات الملائمة لنوع بشرتكِ.

وبالنهاية هناك عوامل تؤدي إلى هذه الظاهرة، منها تغير درجات الحرارة التي لها دور في توسع الأوعية الصغيرة في الجلد التي تُعزز ظهور الإحمرار، كما أن الوراثة ونمط الحياة يؤثران أيضاً، إضافةً إلى لون الجلد فالبشرة الفاتحة فهي الأكثر عرضة للإحمرار.

اتبعي نصائح التخلص من احمرار البشرة ولا تتردي بمشاركتنا في رأيكِ حول هذا الموضوع.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على نصائح للتخلص من إحمرار البشرة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------