أعشاب فعالة للأسنان الحساسة

أعشاب فعالة للأسنان الحساسة

 

كل منا مر به الم الاسنان ومشكلة الاسنان الحساسة تواجه العديد ولها اسباب عديدة كعدم وجود المينا الواقية على الأسنان، أو نقص الكالسيوم، أو التعرض لطبقة العاج وهنا نعرض لك قائمة ببعض الأعشاب الطبيعية كعلاج لذوي الأسنان الحساسة:-

  زهرة العطاس:

وهي واحدة من أفضل الأعشاب لتهدئة الجهاز العصبي. كما انها تساعد على تقليل الالتهاب والألم وتعطي الإغاثة الفورية. أنها فعالة جدا للأسنان الحساسة، تشفي جراح الفم واللثة وتسكن الالتهاب. إذا كان لديك حساسية الأسنان، ضعي هلام زهرة العطاس، التي يمكن استخلاصها من النبات، على الأجزاء الحساسة.

القرفة:

القرفة تقتل البكتيريا في الفم وعندما تستهلك جنبا إلى جنب مع القرنفل، ويعتبر واحدا من أفضل العلاجات للأسنان الحساسة. غلي القرفة مع القرنفل والغرغرة مرتين يوميا.كما هو واحد من العلاجات المثالية لمنع تسوس الأسنان. وهو فعال وقاتل الألم أيضا.

الزعتر:

عادة ما يستخدم الزعتر لتحسين الجهاز المناعي، ولكن الشاي المصنوع من العشب مفيد للغاية لاضطرابات الفم. خلط الزعتر مع الشاي كوب واحد في الصباح وواحدة في المساء لعلاج أفضل وأسرع. كما أن الزعتر يقتل الجراثيم في الفم وينعش النفس، وفي الوقت نفسه يقلل من حساسية الأسنان.

التعليقات
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------