وزارة الصحة تحذر من إزالة الشعر بالليزر في المراكز الطبية غير المرخصة

ازالة الشعر بالليزر
حذرت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين من التعامل مع بعض المراكز الطبية التي تستخدم تقنية إزالة الشعر بالليزر دون حصولها على ترخيص بذلك. وأوضحت الوزارة أنها اكتشفت خلال الجولات التفتيشية التي قامت بها مؤخرا بعض المراكز الطبية المرخصة تقوم بإزالة الشعر باستخدام الليزر دون الحصول على تصريح من الوزارة ، كما وجدت في بعض المحلات التي لا ترخص من الوزارة مثل بعض المشاغل النسائية تزاول بعض العاملات فيها إزالة الشعر باستخدام الليزر دون مؤهل علمي وخبرة موثقة.
 
وأكد وكيل الوزارة المساعد لشؤون القطاع الصحي الخاص علي بن حسين الزواوي أن الوزارة تسعى لتقنين هذه الممارسة حيث قامت بمخاطبة الجهة المشرفة على المشاغل وخلافها لمنع استخدام هذه الممارسات ، مبينا أن الوزارة ستكثف حملاتها التفتيشية على المراكز الصحية المرخصة من قبلها للتأكد من أن من يستخدم هذه التقنية مصرح له بذلك ، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف من هذا الإجراء إلى التحذير والحد من مخاطر استخدام هذه التقنية التي قد تتسبب في بعض الحروق أو التشوهات وبعض الآثار الجانبية.
 
وأبان الزواوي أن الوزارة أتاحت الفرصة لمن يرغب في التواصل معها بهذا الخصوص من خلال صوت المواطن" على موقع وزارة الصحة www.moh.goh.
 
المصدر: جريدة الرياض 
التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على وزارة الصحة تحذر من إزالة الشعر بالليزر في المراكز الطبية غير المرخصة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------