وزارة التعليم تعلن تعيين 4200 خريجة من معاهد المعلمات

وزارة التربية والتعليم السعودية

أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح الحميدي قراراً يقضي بتعيين 4200 خريجة من معاهد المعلمات بعدد من الوظائف الإدارية بالمرتبة الرابعة، وذكرت صحيفة (الرياض) أنه يمكن للمعينات أن يطلعوا على أسمائهن من خلال موقع الشئون الإدارية والمالية www.moehr.gov.sa ، حيث تمنى صالح الحميدي التوفيق للجميع في وظائفهن الجديدة.
 
يٌذكر أن مجلس الوزراء قرر في وقتٍ سابقٍ الموافقة على استحداث 12600 وظيفة إدارية بالمرتبة الرابعة لمصلحة وزارة التربية والتعليم ( تعليم البنات)؛ لتعيين من يرغبن في العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي لم يعين بعد على أن يكون تنفيذ هذه الوظائف بوزارة المالية على مدى 3 سنوات كل سنة 4200 وظيفة، وذلك ابتداءاً من العام المالي 1432 / 1433 هـ، على أن تكون الأولوية في تعيين الخريجات تبعاً لأقدمية التخرج، التقدير، والنسبة المئوية للمؤهل.

وأوضح أن تعيينهن سيكون تبعاً لأماكن إقامتهن أو الأماكن المجاورة لها وذلك بحسب حاجة كل مدرسة للوظائف الإدارية،  كما وافق على تشكيل لجنة من وزارات: الخدمة المدنية، والمالية، والتربية والتعليم، لاستكمال إجراءات تعيين الخريجات، وذلك بعد اطلاع مجلس الوزراء على ما رفعه وزير الخدمة المدنية بشأن محضر اللجنة المشكلة بناءً على الأمر السامي رقم (7538/ م ب ) وتاريخ 29/9/1429هـ الخاص بمعاناة خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي مضى على تخرجهن ما يزيد على خمسة عشر عاماً ولم يتم تعيينهن بعد.

إذا كنت ِمن المعلمات وتريدين معرفة ما إذا كنت ِمن المعينات أم لا، يمكنك الدخول لموقع الوزارة، وهذا هو اللينك الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على وزارة التعليم تعلن تعيين 4200 خريجة من معاهد المعلمات
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------