نجوى كرم تتألق في ختام مهرجان «عالم من الأزياء 2014»

نجوى كرم تتألق في ختام مهرجان «عالم من الأزياء 2014»

كان ختام «عالم من الأزياء 2014» في «مول الإمارات»، وُجهة التسوق الفاخرة التابعة لـ «ماجد الفطيم»، باهراً يليق بالحدث ومكانته، حيث أطلَّت أيقونة الأناقة النجمة اللبنانية نجوى كرم على معجبيها ومحبيِّها، كما قدَّم «إيتوال لا بوتيك» عَرْضَيْن أخاذين لأحدث صيحات الموسم من الأزياء الراقية.

ويسهم «عالم من الأزياء» إسهاماً لافتاً، موسماً تلو آخر، في توطيد مكانة دبي كعاصمة لصناعة الأزياء بمنطقة الشرق الأوسط. وكان الحضور في ختام نسخة هذا العام على موعد مع النجمة العربية نجوى كرم، ضيف شرف الحدث. وتشتهر نجوى كرم بلقب "شمس الغنية" لأغانيها الطربية التي حققت أكبر مبيعات على امتداد مسيرتها الفنية، مثلما تشتهر كأيقونة للأناقة والإطلالة المتميزة. وخلال الأمسية، حيَّت النجمة العربية الحضور والتقطت صوراً تذكارية مع كثيرين منهم وأعربت عن سعادتها باختيارها ضيف شرفٍ لنسخة هذا العام من «عالم من الأزياء».

وشهد «عالم من الأزياء 2014» حضوراً كبيراً من المشاهير العالميين والمحليين الذين جلسوا في الصفوف الأمامية لمتابعة عروض الأزياء التي شاركت بها هذا العام كوكبة من أشهر الأسماء اللامعة في صناعة الأزياء العالمية منها على سبيل المثال لا الحصر: «هالستن هيريتيج» و«جوسي كوتور» و«تيد بيكر» و«هيرفيه ليجيه» و«إيلي تاهاري». كذلك شاركت أسماء لامعة في عروض أزياء الأطفال منها «كافالي كيدز» و«ميس بلومارين» إلى جانب ستوديو تجميل الفتيات من «كتاكيت».        

وشدَّت عروض أزياء العلامتين الشهيرتين في عالم الأزياء الراقية «هالستن هيريتيج» و«جوسي كوتور»، المتاحتين بمنطقة الشرق الأوسط عبر شراكة مع «ماجد الفطيم فاشن»، أنظار الحضور، فيما قدَّم خبير تجميل المشاهير بسام فتوح جلسات تجميل حية للتعريف بأسرار الإطلالة الأنثوية الأخاذة. ودعماً للمصمِّمين الواعدين والصاعدين قدَّمت «تيفاني أند كو» جائزتها للفائز بمسابقة «المصمم الصاعد» الرامية لاكتشاف جيل جيد من المصممين البارعين من بين الطلاب الجامعيين بالإمارات.

وكما في الأعوام السابقة، جمع «عالم من الأزياء» بين إبداعات كبار المصممين العالميين والمصممين الواعدين وخبراء تجميل المشاهير في إطار حدث واحد.

واستثنائياً يحتفل «عالم من الأزياء» هذا العام باللحظات الفارقة في صناعة الأزياء العالمية عبر استضافة معرض Journey of a Dress الرَّحال الذي يجول أهمَّ مُدُن العالم هذه الأيام للاحتفال بمرور أربعين عاماً على تصاميم مصممة الأزياء الأمريكية، ديان فون فورستنبرغ، التي أحدثت نقلة مبدعة في صناعة الأزياء العالمية، ويقام المعرض خلال الفترة من 31-24 أكتوبر الجاري.

وطوال شهر أكتوبر يحتفل «مول الإمارات» بأزياء الخريف/الشتاء بحملة ترويجية تمنح الفائزين جولة تسوق بقيمة إجمالية 100,000 درهم، فعند التسوق بقيمة 650 درهماً أو أكثر يتأهل المتسوق لفرصة الفوز بأزياء الموسم بقيمة 25,000 درهم أسبوعياً.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على نجوى كرم تتألق في ختام مهرجان «عالم من الأزياء 2014»
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------