نجمة الغناء بلقيس فتحي تكشف عن تعاونها مع العلامة الرائدة بانتين لدعم المرأة العربية

أعلنت نجمة الغناء بلقيس فتحي في 29 نوفمبر عن مبادرة هامة ستسفر عن نتائج إيجابية في جميع أنحاء المنطقة عموماً، وقطاع الجمال خصوصاً، حيث باتت الفنانة الموهوبة الوجه الجديد لمبتكرات بانتين، والتي تتبنى مفهوم "مشاكل اليوم ما بدها حل امبارح". وإلى جانب الكشف عن هذه المبادرة، كشفت بلقيس أيضاً أنها ستقوم بجولتها لدعم المرأة العربية خلال عام 2016، بدعم خاص من بانتين. وستشهد هذه المبادرة غير المسبوقة تعاون بلقيس مع بانتين لتسليط الضوء على العقبات التي تواجهها النساء في يومنا هذا بهدف تمكين المرأة عبر توفير الأدوات والوسائل التي تضمن تمكينها ودعمها لتحقيق أقصى إمكاناتها.

وقد التزمت بانتين منذ تأسيسها بمضافرة جهودها مع الشخصيات البارزة على الصعيد العالمي لتحسين حياة النساء وتقديم قدوة تحتذى لهن وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع. وتمثل الشراكة الجديدة بين هذه العلامة التجارية وبلقيس فتحي جزءاً محورياً من رسالة بانتين الرامية للتعاون مع السيدات الرائدات والمبدعات، اللواتي يمكنهن أن يدفعن عجلة التغيير الإيجابي، وتشجيع المرأة العربية الشابة على التألق والبروز، والأهم من ذلك، تدفعهن للاستفادة من مقومات خاصة تميزهن. كيف؟ عن طريق إدراك أن "مشاكل اليوم ما بدها حل مبارح"، وهو مبدأ تتبناه كل من بلقيس في حياتها، وبانتين في مبتكراتها ومبادراتها.

وقالت بلقيس: "شهدت حياتي تطورات جذرية على مدى السنوات الماضية، فقد تحولت من شابة في مقتبل العمر حريصة على اتباع الصيحات الدارجة إلى امرأة عصرية ناضجة تلتزم بأن تلهم قريناتها. وأنا أعلم تماماً أن الطريق إلى النجاح غالباً ما تتخللها تجارب ومحن، وهذا الأمر يخص المرأة العربية على وجه التحديد. مع ذلك، وعلى الرغم من كل العقبات، لم يتزعزع تصميمي أبداً، حيث سخرت مقومات الشجاعة الداخلية والدعم والتمكين الذي قدمه لي الأهل والأصحاب لمواصلة التألق بقوة. وبفضل دعمهم ونصائحهم، تعلمت الكثير عن أهمية معالجة مشاكل اليوم من خلال حلول اليوم. وفي ضوء كوني نموذجاً للمرأة العربية الشابة، أطمح إلى تمكين و دعم جميع الشابات من تبني هذا النهج، حتى يتمكن من تحقيق أقصى طاقاتهم وبلوغ أهدافهن وطموحاتهن".

وأضافت: "تعود مقومات تعاوني مع بانتين إلى إيماننا المشترك بأن رحلة دعم المرأة تبدأ من الداخل؛ فعندما تكون المرأة قوية من الداخل، تشع وتتألق جمالاً. ولهذا تحديداً أفخر بالتعاون مع هذه العلامة التجارية التي توفر منتجات و حلولاً معاصرة تلبي احتياجاتي المعاصرة للعناية بالشعر من جهة، وتلتزم بالمبادئ ذاتها التي أعيش بها من جهة أخرى".

من جانبها، قالت مروة الشهاوي، رئيسة قسم الاتصالات في بانتين, لمنطقة الهند و الشرق الاوسط, و افريقيا: "التزمت بانتين منذ تأسيسها بتقديم منتجات ذات تركيبات متطورة رائدة تلبي احتياجات العناية بالشعر للمرأة العربية العصرية في القرن 21 من جهة، وحرصت بشكل دائم على اتخاذ مواقف راسخة في ما يتعلق بالقضايا الاجتماعية التي تؤثر علينا بشدة. وضمن إطار سعيها لتمكين المرأة العربية، تواصل العلامة التجارية حرصها للوقوف بقوة وراء مفهوم "مشاكل اليوم ما بدها حل مبارح". وانطلاقاً من ذلك، حرصنا على التعاون مع بلقيس فتحي، فهي صوت الشباب المعاصر، ومغنية ذات قلب رؤوف، وامرأة مرموقة تحرص على التغلب على المشاكل المعاصرة وفق حلول معاصرة. ولا يوجد من هي أكثر ملاءمة لتكون الوجه الجديد بتكرات بانتين المتطورة، والتي تعتبر من أحدث الابتكارات في مجال العناية بالشعر لتلبية متطلبات المرأة المعاصرة".

ومع بدء بلقيس جولتها للعام 2016، الهادفة لدعم المرأة العربية، ستكثف بانتين جهودها لدعم المرأة العربية من خلال تقديم الدعم لبلقيس. وسوف يتعاون الطرفان معاً لتعزيز ثقة المرأة العربية، وترسيخ قوتها الداخلية، وتسليط الأضواء على أبرز قضايا تمكين المرأة.

سوف تتضمن جولة بلقيس تعاونها مع منظمات محلية غير حكومية، وتنظيم مزادات لجمع التبرعات، والمساعدة في تطوير مهارات السيدات الأقل حظاً، وتنظيم الحفلات لجمع التبرعات.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على نجمة الغناء بلقيس فتحي تكشف عن تعاونها مع العلامة الرائدة بانتين لدعم المرأة العربية
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------