ميسلين تطلق أحدث صيحات المكياج للصيف

 

عندما يهل الصيف نسرع إلى مراكز التسوق لشراء ملابس الصيف، ويطل الصيف بظلاله فنتحمس للذهاب إلى الشاطئ حيث نشرب الحليب المخفوق ونستمتع بالاستجمام والراحة تحت الشمس. الصيف يعني الأوقات السعيدة والشمس المشرقة.

إن المجموعة الجديدة "Forbidden Fruit" التي تقدمها ميسلين ستكون مثالية لمظهرك في الصيف، فسوف تمنحك لشعور بالاسترخاء، والهدوء، والانتعاش، والتمتع بأشعة الشمس. تصحبك ميسلين هذا الصيف إلى جنة الجمال وتحمل معها الفواكه المغرية جاهزة لك لتزيني بها شفتيك وأظافرك.

تقدم السيدة عزيزة البنا المدير العام لشركة لايف كوزميتيكس نصائح هامة لتشعري بالثقة وتبدين بمظهر رائع طوال الصيف، وتقول: "اجعلي مكياجك بسيطًا بحيث تعطين فرصة لجلدك أن يتنفس وأن تتألقي بجمالك الطبيعي! استخدمي مرطبًا خفيفًا يحتوي على مكونات عامل الوقاية من الشمس وذلك ليرطب جلدك ويحميكِ من أشعة الشمس. لمساعدتك في ذلك إليك بعض نصائح الجمال عن المنتجات التي ينصح باقتنائها هذا الصيف."

النصيحة 1# احجزي لجلسة مانيكيور وبديكيور مع صديقاتك الحميمات

لتتغلبي على حرارة الصيف لا يوجد شيء أكثر متعة وراحة من قضاء يومًا مع صديقاتك المقربات في الاستجمام. نظمي معهن يومًا تستمتعن فيه بشرب عصائر الفواكه وتناول الفواكه المثلجة. تستخدم العصائر الصحية في هوليوود كإكسير حقيقي للجمال فهي تجعلك تشعرين بحالة مزاجية رائعة تتناسب مع الصيف. من خلال هذه الأجواء يمكنك أن تضفي هذا التأثير على أظافرك مع طلاء الفواكه للأظافر Misslyn’s “Smoothie” بنكهاته اللذيذة- الكيوي، والتوت الأسود اللذيذ، والكرز الشهي.

تحتوي تركيبة الطلاء الخاصة على أرقى المساحيق السوداء مما يجعل الظافر أيضًا ملفتًا للأنظار. ومن خلال خواص ملمسها تمنح تأثيرًا مطابقًا لخليط الفواكه. نصيحة إضافية: إذا كنت لا ترغبين في الشعور بالتأثير وفقط التمتع برؤيته ربما بإمكانك استخدام طبقة خارجية عازلة Misslyn’s sealing top coat لتحصلي على سطح ناعم.  

يمكنك أن تتمتعي أيضًا بالطبقة الخارجية للفواكه المثلجة Misslyn’s “Sorbet” بظلال الفواكه مثل البرتقال المثلج، والتوت الأحمر البارد وشبه المثلج. ويضمن التأثير البراق للفواكه المثلجة لأظافرك ألوانًا منعشة زاهية. جربي تأثيرات مختلفة وابتكري شكلًا خاصًا لأظافرك. لماذا لا تجربين عمل تاتو خاص لأظافرك باستخدام طبقات الفواكه "Fruit mix" ومزيج الفواكه الاستوائية "tropical mix" من شركة ميسلين.

النصيحة # 2 بعض الاهتمام والرعاية اللطيفة لأظافرك

قم بحماية أظافرك باستخدام مصل الفواكه للأظافر Misslyn’s “Fruity Nail Serum” الذي سيقوي أظافرك ويجعلها تبدو بمظهر صحي. يمنح المصل ترطيبًا مكثفًا لأظافرك وبشرتك حيث يُمتص سريعًا وتفوح منه رائحة الفواكه مثل الفراولة. وهو يعتني بالأظافر الرقيقة، والهشة، وسهلة التكسير ويجعل البشرة المجهدة الجافة ناعمة ورطبة مرة أخرى. طريقة الاستخدام: ضعي مصل الفواكه للأظافر مرة واحدة أو عدة مرات على أظافرك وبشرتك وقومي بالتدليك جيدًا. دلكي البشرة فقط إذا كان على أظافرك طلاء أو تضعين أظافر صناعية.

النصيحة # 3 احصلي على شفاه رطبة رقيقة كشفاه الأطفال

كوني بسيطة واجعلي جمالك الطبيعي يظهر من خلال شفاه لامعة. إن الملمس الناعم الذي لا يضاهى لملمع الشفاه Misslyn’s “Rich Color Gloss” سيلامس شفتيك بلطف، وبعد استخدامه يكون خفيفًا وغير لزج، وبذلك تحصلين على ملمع ثابت لا يترك بقعًا ولا يخرج عن حدود الشفاه. إن العطر الخلاب للفانيليا والكراميل وجوز الهند يجعل هذا الملمع لا يقاوم.

يمكن شراء جميع منتجات ميسلين من المتاجر التالية: سنتربوينت ميرديف سيتي سنتر، و سنتربوينت دبي فيستيفال سيتي، وسنتربوينت سكاي جاردن، و سنتربوينت راس الخيمة، ولايفستايل في مول راس الخيمة، وسنتر بوينت ياس مول في أبوظبي

نبذة عن شركة ميسلين

تشتهر شركة ميسلين Misslyn بمنتجات التجميل المبتكرة والمتخصصة في العناية بالعيون والأظافروتقدم أكبر تشكيلة من منتجات طلاء الأظافر في أوروبا، بالإضافة إلى باقة كاملة من منتجات الجمال الفاخرة التي تحقق توازنًا مدهشًا بين السعر والأداء. وقد بدأ نجاح ميسلين في إيطاليا قبل 30 عامًا، أعقبه توسع ناجح في فرنسا وألمانيا. ومنذ ذلك الوقت، أصبحت ميسلين من العلامات التجارية الكبيرة في منتجات الأظافر ورموش العيون. وفي نهاية 2010 استحوذت مجموعة أرتديكو لمنتجات التجميل على شركة ميسلين، ثم أعادت إطلاقها في ربيع 2011 حيث وسعت من نطاق فئات المنتجات الحالية، وتم إطلاق مجموعة شاملة ومبتكرة من المنتجات للعيون والشفاه والبشرة بأسعار ملائمة في جميع أنحاء العالم. وخلال عامين، أثبتت ميسلين نفسها كعلامة تجارية واعدة في سوق منتجات العناية بالجمال، ويصل عدد منافذ بيعها في ألمانيا إلى 700 منفذ بالإضافة إلى رواجها ونجاحها في أكثر من 30 دولة

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على ميسلين تطلق أحدث صيحات المكياج للصيف
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------