موقع قيم.كوم qaym.com حل مثالي للفتيات لتقييم وإختيار المطعم المناسب

قيم

تعاني الكثير من النساء عند رغبتها بإيجاد مطعم يشمل مواصفات محددة، لذا فإن موقع قيم . كوم هو الحل! اذ تستطيع النساء معرفة اسماء المطاعم، موقعها، قائمة الأطعمة بالإضافة الى معرضٍ للصور خاص بالأطباق التي تقدم في المطاعم، وتعتبر ثقافة البحث والإطلاع على جودة المطعم أو الفندق لأخذ القرار المناسب من الأساليب الحديثة التي بدأت تنتشر بوجود شبكة الإنترنت وخدمات الكثير من المواقع التي تتيح للمستخدمين إبداء وجهة نظرهم الشخصية والتحدث عن تجربته الفعلية مما يساهم بنشر المعلومة بشكل موثوق تتيح للباحث عن جودة مطعم ما او طبيعة ما يقدم من وجبات أو عروض خاصة الإطلاع على عدة آراء من زوار هذا المطعم ومرتاديه.

من الجدير بالذكر ان كل محتويات هذا الموقع يتم إضافتها عن طريق مجتمع قيم، اذ يقومون بإضافة اسماء المطاعم ويقومون بتقييمها ايضاً، لذا فإن موقع قيم يتيح الفرصة لأعضاء المجتمع من التفاعل والمشاركة في تغيير وتحسين المحتوى بشكل فريد ومميز.

هنالك 3 طرق للتفاعل في موقع قيِم.كوم الا وهي:-

التقيِّـيم:
قيم المطاعم: زر صفحة المطاعم أو اختر مدينتك من صفحة المدن وقيم المطاعم التي جربتها.
اكتب تقييم: اكتب عن تفاصيل تجربتك لمطعم ورأيك فيه.
صوِّت للتقييمات: عندما ترى تقييماً يعجبك ، فصوّت له كنوع من التشجيع. هذا سيحث الأعضاء على التصويت لك أنت أيضاً إذا أعجبهم ما كتبته. قيّم يرغب في إنشاء مجتمع ودي و تعاوني قدر الإستطاعة.
صوِّت للتعليقات: اذا اعجبك احد التعليقات, او اتفقت معه, أبد رأيك بضغط السهم الى أعلى. السهم الى الأسفل مخصص للمشاركات غير اللائقة.

المشاركة:
علِّق: شارك بالتعليق على تقييمات الأعضاء الاخرين ومواضيع الحوار والمنتدى
أضف: قم باضافة مطاعم جديدة غير موجودة في الموقع, اضف معلومات جديدة ( مواقع فروع مطعم, اوصاف)
ارفع صور: اضف صور قمت بتصويرها عند زيارتك الأخيرة لأحد المطاعم.
صحح: صحح اي معلومات خاطئة أو غير دقيقة تجدها. أبد رأيك بصحة الأوصاف بالتصويت لها, اكتب عنوان أفضل لموقع مطعم.

الإكتشاف:
افضل المطاعم: اختر مدينة من صفحة المدن لتعرف أكثر المطاعم شعبية فيها
بحث الأوصاف: يمكنك عبر صفحة الأوصاف معرفة معلومات مثل "أفضل مطاعم البيتزا" أو "أفضل مطاعم الشاورما في الرياض"

يعتبر موقع قيم.كوم من المواقع العربية المتميزة التي تتيح من خلال تطوير هذه الفكرة للمستخدمات بالمملكة  من الإطلاع على عدد كبير من معلومات المطاعم قبل عمل الحجز أو الوصول للمطعم، وخصوصاً أن السيدات بالمملكة يعتبرن المطاعم من الأماكن الترفيهية للتجمع مع الأصدقاء ومناقشة الأعمال مما يعطي الفرصة للفتيات بشكل أكبر لإختيار المكان والتأكد من مناسبته قبل عمل الحجز. من ناحية أخرى فإن هناك حدود للتنقل للفتيات مما قد لا يعطيهن فرصة أكبر للتنقل في الشوارع  المزدحمة بحثاً عن مطعم مناسب وهنا يأتي إيضا موقع قيم.كوم ضمن مثل هذه الأدوات الإلكترونية و المعلومات المحدثة ليسهل عليهن التخطيط بدون عناء البحث عمليا حول المدينة.


المصدر: موقع قيم.كوم

http://www.qaym.com/

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على موقع قيم.كوم qaym.com حل مثالي للفتيات لتقييم وإختيار المطعم المناسب
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------