موقع حافز لإعانة الباحثين عن العمل ..

موقع حافز لإعانة الباحثين عن العمل ..
يعتبر موقع حافز من أهم المواقع الوطنية التي تعنى بإغاثة الباحثين عن العمل وهو بدايةٌ لمجموعةٍ من الحوافز والتنظيمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين - الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله - لدعم وتعزيز فرص الباحثين عن العمل في الحصول على وظيفة تضمن لهم حياةً كريمةً ويساهمون من خلالها في بناء هذا الوطن المعطاء.
 
حيث أن أحد أهم الخدمات التي يقدمها موقع حافز هو صرف إعانة حافز البحث عن العمل بشكلٍ شهريٍّ لدعم وتحفيز الباحثين بجديةٍ عن العمل والمستحقين للإعانة المالية وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز، ولاستمرارية الحصول على هذه الإعانة يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكلٍ جادٍّ عن العمل. 
 
حيث أن الهدف الأساسي من موقع حافز هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفةٍ دائمةٍ ومناسبةٍ وليس الركون للإعانة كمصدرٍ لدخلٍ ثابتٍ.
 
ولا يقتصر برنامج حافز على الدعم المادي للباحثين عن العمل، بل يشمل أيضاً عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل خلال فترة استحقاقهم وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.
 
المصدر: موقع حافز.
 
التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على موقع حافز لإعانة الباحثين عن العمل ..
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------