مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433

المكان: مركز بانوراما مول، الرياض

الفترة:  13 يونيو – 12 يوليو 2012

تفاصيل الحدث:
ينطلق مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لصيف عام 1433هـ، يوم 23 رجب 1433هـ الموافق 13 يونيو 2012م لهذا العام في مركز "بانوراما مول" بعدما وقعت عقداً مع الإدارة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لرعاية حفل الافتتاح وذلك انطلاقاً من حرصها لتنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية لديها ودعم الأنشطة الاقتصادية عامة والسياحية والترفيهية على وجه الخصوص .

يستمر المهرجان لمدة شهر كامل خلال الفترة من 23 رجب 1433هـ الموافق 13 يونيو2012 حتى 22 شعبان 1433هـ الموافق 12 يوليو 2012م .

يعد مهرجان الرياض للتسوق والترفيه واحداً من أهم الفعاليات الترفيهية والتسويقية في المنطقة، حيث نجح بالسنوات السابقة في رفد منظومة السياحة الداخلية بمدينة الرياض بالعديد من الفعاليات الهامة التي عكست أهمية المهرجانات في الترويج للمدن كإحدى المقاصد السياحية .

ويعتبر المهرجان مثالاً نموذجياً لإرساء وتعزيز مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، إذ يختصر سنوياً المسافة بين السياحة والاقتصاد اللذين اندمجا في إطار واحد لإرضاء الزائرين والمستثمرين في آنٍ واحد .

وما يميز المهرجان جمهوره العريض الذي تخطى العام الماضي حاجز الـ4 مليون زائر حسب الإحصائيات، ومن المتوقع أن يزيد العدد في هذا العام 1433هـ نظراً لزيادة عدد الفعاليات المقررة والعروض التسويقية المغرية وبرنامج التخفيضات المرافق لفعاليات المهرجان .

وتتطلع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض "الجهة المنظمة" أن تحوز النسخة السابعة من المهرجان على رضا كافة الجماهير وأن يظهر بالشكل الذي يليق بسمعة المنطقة ومكانتها، فقد حشدت الغرفة ممثلة بالإدارة السياحية واللجنة التحضرية للمهرجان مع شركائها كافة طاقاتها وإمكاناتها لتحقيق النجاح في هذه التظاهرة الكرنفالية التسويقية المبهرة، وأن تكون مناسبة تضفي المتعة والبسمة لزوارها وأن تحقق لهم المتعة والفائدة .

للاستعلام ولمعرفة مزيد من المعلومات عن كيفية المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433 يمكنكم زيارة الموقع الإليكتروني للمعرض.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------