مكياجي تقدم ماسكارا صبايا لرموش مضاعفة وجذابة

مكياجي تقدم ماسكارا صبايا لرموش مضاعفة وجذابة

أطلقت "مكياجي" العلامة المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، الماسكارا الأولى والأروع في الحصول على عيون ساحرة تخطف الأضواء "ماسكارا صبايا"، والتي تتميّز بتركيبتها الغنيّة بمكونات تمنح أثر تكثيفي مضاعف وفرشاة ذات شعيرات دقيقة تصل لجميع زوايا الرموش وتحدّدها لتمنحك عيون جذابة ورموش تضاهي بجمالها الرموش الاصطناعية.

ولتصحلي على أفضل نتيجة من ماسكارا صبايا، طبقي من جذور رموشك إلى الأعلى بشكل متعرج لتغطية كاملة، وابدئي من الرموش العلوية أولًا ثم السفلية مرتين أو ثلاثة مرات لنتيجة مثالية.

وتمتلك "مكياجي" اليوم اليوم ما يزيد على 230 متجراً في ثمانية دول و55 مدينة في منطقة الخليج. وهي مستمرة في التوسع في المنطقة بشكل كبير، وتهتم بمنح النساء طرق مختلفة لإبراز جمالهن والتعبير عن شخصيتهن بصورة متفردة ومبدعة.

 توفر مكياجي تشكيلة واسعة من منتجات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة المصنعة في أوروبا بجودة عالية، وقد احتلت المرتبة 29 في مجلة فوربس لأفضل 40 علامة تجارية عربية. كما أنها تمتلك سمعة إيجابية لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية والإبتكار وتعتمد مبدأ أن "جميع النساء جميلات"، ويعتبر هذا المفهوم موحداً في جميع متاجر مكياجي في المنطقة مما يجعل النساء من جميع الأعمار يشعرن بأن العلامة تمثلهن بالرغم من اختلافاتهم.

امتلكي الآن سيدتي ماسكارا صبايا لعيون أكثر جمالاً وجاذبية تخطف الأنظار إليكِ. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على مكياجي تقدم ماسكارا صبايا لرموش مضاعفة وجذابة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------