مقابلة مع ميشال الزيتون

منذ متى وأنت تعمل كمصفف شعر وما هو أكثر ما تحبه في هذه المهنة؟

أعمل كمصفف شعر منذ أكثر من 15 عاماً، ولا يسعني أن أعبر لك كم أحب مهنتي. وقد أتيحت لي الفرصة خلال هذا الوقت للعمل مع الكثير من النجوم العرب وأفراد العائلات المالكة، وافتتحت صالون ميشال وكوليت في بيروت.

 

ما هي أكبر النصائح في مجال العناية بالشعر؟

أحد أهم جوانب عملي في مجال تصفيف الشعر هو تقديم الاستشارات، فهذا يعطي العملاء فرصة للتعبير عن رأيهم ويساعدهم على اكتشاف ما يرغبون أن يبدون عليه، حتى عندما لا يدركون تماماً ما هو. ومن المهم جداً التأكد من أن العميل يثق  بمصفف الشعر، ولا سيما أننا نعمل سوية للتمتع بشعر جميل و الحصول على افضل النتائج.

 

ما هي نصيحتك للحصول على شعر جميل مثل المشاهير؟

المفتاح هو اختيار المنتجات المناسبة، وعلينا دائماً أن نبحث عن تركيبة مرطبة مصممة للحفاظ على فروة رأس صحية وشعر جميلاً. ويساهم نظام الشامبو الخاص في تشكيل الأساس للإطلالة النهائية التي ستبدين بها وكيف تحصلين عليها.

 

عندما تعمل على تصفيف شعر العارضات والمشاهير، أليست منتجات تصفيف الشعر أكثر أهمية من الشامبو والبلسم التي تستخدمها؟

لا على الإطلاق. من المؤكد أن هناك الكثير من منتجات تصفيف الشعر البديلة، ولكن ليس هناك بديل عن تمتع العارضة بشعر نظيف لماع ومغسول حديثاً. الأمر أشبه بفنان ماكياج يعمل على إطلالة فتاة تمتلك بشرة رائعة، فإذا ما شكل الأساس بشكل صحيح، فهذا سيجعل عمله أسهل بكثير. وفي مهنتي، الأساس هو غسل الشعر وتنعيمه بالشامبو والبلسم المناسبين له، فهذا من شأنه تنظيف الشعر بلطف ورعاية فروة الرأس، ونذكر على سبيل المثال هيد آند شولدرز، والذي أوصي عملائي به بالتأكيد.

 

ما هو الشيء الوحيد الذي تود أن يعرفه الناس عن هيد آند شولدرز؟

لا تقتصر فوائد استخدامه على معالجة حالات القشرة أو حكة فروة الرأس، بل يتوجب عليهم أن يدركوا أنه شامبو قادر على جعل شعرك جميلاً، لأنه يعتني بفروة الرأس. فهو يوفر رطوبة أكثر بمعدل ست مرات من الشامبو العادي. كما أن شامبو هيد&شولدرز يخفف من جفاف، ويحارب تطاير الشعر، ويرطب فروة الرأس، ويجعل رائحة الشعر نضرة وملمسه طرياً وسهل التسريح

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على مقابلة مع ميشال الزيتون
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------