مشروع "أجنحة" فن أبوظبي 2014 يفتح الباب لاستقبال مشاركات الفنانين الإماراتيين

مشروع "أجنحة" فن أبوظبي 2014 يفتح الباب لاستقبال مشاركات الفنانين الإماراتيين

يواصل «فن أبوظبي» استعداداته لدورته المرتقبة التي تمثل احتفالية عالمية بالفنون والتصميم والثقافة عبر برنامج متنوع من الأعمال الفنية والمحاضرات والعروض الأدائية التي يشارك بها مبدعون من المنطقة والعالم، إلى جانب التعريف بالمبدعين المحليين.

ويمثل مشروع أجنحة «فن أبوظبي» أحد أبرز محاور «برنامج التصميم»، وأتاح خلال الدورات السابقة للفنانين والمصممين الإماراتيين فرصة مميزة للتعريف بأعمالهم وتصاميمهم خلال احتفالية عالمية تستقطب حضوراً كبيراً ومتميزاً من حول العالم. وستزين هذا العام أعمال ستة مصممين إماراتيين ممن سيفوزون بمشروع أجنحة «فن أبوظبي»، في سنته الخامسة، المواد المطبوعة والإعلانية والهدايا التذكارية وغيرها الخاصة بمعرض «فن أبوظبي 2014».

وبهذه المناسبة، قالت العنود الحمادي من طاقم تنظيم «فن أبوظبي» (البرامج): "يمثل مشروع أجنحة فن أبوظبي أحد أهم برامج فن أبوظبي التي تهدف لتشجيع المصممين والفنانين الإماراتيين الواعدين على الإبداع وإثراء الحركة الإبداعية الإماراتية عامة. ويسلط المشروع الضوء على أفكار المبدعين الإماراتيين كما يقوم بتعريفهم بالحركة الإبداعية والفرص الهائلة المتاحة أمامهم".

وأعلن «فن أبوظبي» عن فتح الباب لاستقبال التصاميم المشاركة بدورة هذا العام من مشروع أجنحة «فن أبوظبي»، داعياً المهتمين لتقديم تصاميم مبتكرة ترتكز إلى شعار "جناح" «فن أبوظبي» بطريقة خلاَّقة، علماً بأن آخر موعد لتقديم التصاميم هو 5 سبتمبر 2014. لمعرفة المزيد والتعرف على الشروط العامة يمكنكم تصفُّح موقع «فن أبوظبي».

وتشارك في الدورة السادسة من «فن أبوظبي» الذي تنظمه «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» نخبة من أشهر صالات العرض الفنية من حول العالم، ويستضيف المعرض برنامجاً تفاعلياً ثرياً عاماً مثلما يحتفل بالحركة الثقافية المتنوعة بالإمارات وبلدان المنطقة. وخلال الفترة بين 8-5 نوفمبر تستضيف جزيرة السعديات العديد من الفعاليات الرامية لتعريف الحضور بالحركة الإبداعية والثقافية الإماراتية بآفاقها المختلفة، ويمثل مشروع أجنحة «فن أبوظبي» أحد أبرز الفعاليات الرامية للتعريف بالمبدعين الإماراتيين الشبان.

 



 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على مشروع "أجنحة" فن أبوظبي 2014 يفتح الباب لاستقبال مشاركات الفنانين الإماراتيين
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------