مجموعة "بانتين برو- في" الجديدة تحفظ الرطوبة في شعرك وتتركه متألقاً لـ 24 ساعة

مجموعة "بانتين برو- في" الجديدة تحفظ الرطوبة في شعرك وتتركه متألقاً لـ 24 ساعة

هل تعانين من شعر خشن صعب التسريح يصعب التحكم به؟ هل يتطاير شعرك أو يتجعد عندما يتعرض للرطوبة؟ إذا كان جوابك نعم على أي من هذه الأسئلة، فأنت على الأغلب تعانين من جفاف الشعر، والشامبو الذي تستخدمينه لا يساعدك، وليست جميع أنواع الشامبو قادرة على أن تقدم مستويات عالية من الفعالية، لهذا لا يمكن لأي مستحضر أن يمنح شعرك الحماية التي يحتاجها ضد الجفاف.

فالسيدات في منطقة الشرق الأوسط يرغبن في التمتع بشعر متألق وناعم، لذا فهنالك حاجة ملحة لمنتج يعالج مشاكل الشعر في المنطقة ويساعد السيدات على التخلص من الجفاف، وعلى عكس منتجات الشامبو العادية، تم تصميم مجموعة بانتين لتجديد رطوبة الشعر على نحو يضمن الإحتفاظ بالرطوبة ويمنع عودة الجفاف، تاركاً الشعر حريرياً لمدة 24 ساعة.

وتختلف منتجات مجموعة بانتين برو-في عن أنظمة العناية بالشعر العادية لأنها تتميز بتركيبة تعد خلاصة أبحاث بانتين برو-في وتتضمن مركبات زيتية قوية تساعد على إعادة بناء الطبقة الدهنية، التي تعد عنصراً مرطباً طبيعي للشعر، وبالتالي الاحتفاظ بالرطوبة داخل الشعرة ومنع عودة الجفاف.

ما الذي يجعل مجموعة بانتين برو- في لتجديد رطوبة الشعر مختلفة عن غيرها؟

1- تتميز منتجات المجموعة بقدرتها على الإحتفاظ بالرطوبة داخل الشعرة بفضل خاصية تحاكي الطبقة الدهنية الطبيعية التي تعمل على حفظ الرطوبة بداخله، وبالتالي تمنحه ملمسه الناعم، وتحاكي مجموعة بانتين برو- في لتجديد رطوبة الشعر تأثيرات الطبقة الدهنية فتمنع الجفاف وآثاره.

2- وتتضمن مجموعة بانتين برو- في لتجديد رطوبة الشعر عناصر مرطبة فائقة الفعالية مستوحاة من منتجات العناية بالبشرة، والتي ينصح بها أطباء الأمراض الجلدية، وقد يتساءل البعض ما الحاجة لعناصر مرطبة فائقة الفعالية من عالم العناية بالبشرة؟ في الحقيقة، المواد الدهنية الموجودة في الشعر هي نفسها المواد الدهنية الموجودة في البشرة، وكلاهما له نفس المهمة: الحفاظ على النعومة والطراوة. ولهذا، فإن ما يناسب البشرة يناسب الشعر أيضاً.

3- وفي هذا الإطار، تم تقديم منتجين جديدين في مجموعة بانتين برو-في لتجديد رطوبة الشعر، وهما أنبولة بانتين لإنقاذ الشعر: نظام إصلاح مكثف للشعر الجاف، وبانتين بديل الزيت الجديد لتعزيز الترطيب خارج المنزل عند الضرورة.

وتتميز أنبولة بانتين لإنقاذ الشعر بتركيبة متطورة تمد الشعر بعناصر منعمة مكثفة عندما يكون بأمس الحاجة إليها، وبالتالي تعيد الحيوية للشعر الأكثر جفافاً في غضون دقيقة واحدة فقط. بدروه، يستعمل بانتين بديل الزيت الجديد لتعزيز الترطيب خارج المنزل عند الضرورة، فحجمه لا يتجاوز محفظة اليد. وهو يقدم حلاً لمشاكل جفاف الشعر في أي مكان وزمان، وكل ما عليك القيام به هو وضعه على الشعر الجاف أثناء النهار للحصول على نعومة فورية كالحرير.

ثلاث خطوات للحفاظ على الترطيب والحصول على نعومة تدوم لمدة 24 ساعة:

الخطوة الأولى: شامبو بانتين لتجديد رطوبة الشعر:

يستخدم شامبو بانتين لتجديد رطوبة الشعر تكنولوجيا متطورة ثنائية الفعالية؛ فهي لا تنظف الشعر فحسب، وإنما توفر له الترطيب، مما يشكل حاجز مرطب واقي تتخطى فعاليته ما تقدمه منتجات الشامبو العادية.

الإستخدام: ضعي كمية بحجم قطعة نقود معدنية على الشعر المبلل لتشكيل رغوة غنية ومنعشة، ضعي المزيد بحسب الحاجة للشعر الأطول.

- الخطوة الثانية: بلسم بانتين لتجديد رطوبة الشعر:

تزيد المكونات النشطة في بلسم بانتين لتجديد رطوبة الشعر دفاعات الشعر الطبيعية لتحافظ على ترطيبه وتتخلص من الجفاف، ويستهدف هذا البلسم بشكل خاص الأجزاء الأكثر جفافاً وتلفاً في الشعر، حيث توفر المرطبات الفائقة ترطيباً عميقاً للحصول على نتائج أكثر نعومة.

الإستخدام: ضعي كمية بحجم قطعة نقود معدنية على الشعر المبلل بعد غسله بالشامبو، ابدأي من أطراف الشعر وصولاً إلى الجذور. ضعي المزيد بحسب الحاجة للشعر الأطول.

- الخطوة الثالثة: بديل الزيت بانتين لتجديد رطوبة الشعر:

يُستخدم هذا العلاج على الشعر المبلل بعد الإستحمام للمساعدة على توفير حماية إضافية للشعر الضعيف، ويساعد بديل الزيت على جعل الشعر الجاف والتالف سهل التسريح، من خلال التخفيف من الاحتكاك، للحصول على شعر ناعم ويمكن التحكم به.

الإستخدام (بعد الإستحمام): ضعي كمية بحجم قطعة نقود معدنية على يدك. ثم وزعيها على شعرك الجاف ابتداءً من أطراف الشعر وصولاً إلى جذوره. ولا حاجة لغسل هذا المنتج. كما ينصح باستخدامه قبل التسريح والتجفيف والتعرض للشمس أو المياه المالحة.

أنبولة بانتين الجديدة لإنقاذ الشعر، إصلاح مكثّف للشعر الجاف:

تعرّفي على أفضل تركيبة في تاريخ بانتين، وهي حصيلة أبحاث على مدى عقد من الزمن، جُمعت في أنبولة واحدة لتمنحك شعراً ناعماً لمدة 24 ساعة، مع مكونات مكثفة أكثر بثلاث مرات من بلسم تجديد رطوبة الشعر من بانتين، أنبولة إنقاذ الشعر هي علاج يصلح الجفاف ومشاكل الشعر التالف، في غضون دقيقة واحدة فقط.

الإستخدام: افتحي الأنبولة، اضغطي المنتج على يدك لتخرج التركيبة المتميزة، ثم ضعيها على خصلات الشعر المبلل ابتداءً من الأطراف، وتأكدي من تغطية الشعر بالكامل، ثم اغسليها بعد دقيقة واحدة.

هل يتطلب نمط حياتك التنقل الدائم؟ استخدمي بانتين بديل الزيت لتجديد الرطوبة خارج المنزل عند الضرورة:

هذا المرطب المكثف هو علاج بحجم محفظة اليد يمكن استخدامه في أي وقت وأي مكان، وعلى الشعر المبلل أو الجاف بعد الإستحمام، تركيبته معززة بقوة الزيوت وعلم بانتين برو-في، لتنشيط الشعر الأكثر جفافاً بشكل فوري، وليتركه رطباً ومنتعشاً في أي مكان تذهبين إليه.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على مجموعة "بانتين برو- في" الجديدة تحفظ الرطوبة في شعرك وتتركه متألقاً لـ 24 ساعة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------