ما يكرهه الرجل في مكياجكِ

ما يكرهه الرجل في مكياجكِ

كشفت إحدى الدراسات الحديثة التي تُعنى باهتمامات الرجال بالمرأة وأهم ما يلفت أنظارهم إليها، بأن الرجل يولي مظهر المرأة الخارجي اهتماماً كبيراً من حيث الملبس والشكل وطريقة وضع المكياج وغيرها الكثير من تفاصيل المظهر الخارجي.

وأكدت الدراسة بعد بحث مطوّل بأن الرجل يهتم بالتفاصيل ويقدّر الجمال ككلّ، حيث أنه يرى بأن الجمال الخارجي والداخلي وحدة واحدة، إلا أن للمكياج أثر على مظهر المرأة وذلك حسب رأيه. وقد تغفل العديد من النساء بأن هنالك ما يكرهه الرجل في مظهرها، وتحديداً هنالك ما يكرهه الرجل في مكياجكِ!.

نسبياً وفي مجتمعاتنا الشرقية فإن طريقة وضع المكياج هي أكثر ما يميّز مرأة عن أُخرى من جانب، وأكثر ما يجذب أو يُنفر الرجل من المرأة من جانب آخر. لذا عليكِ سيدتي الإلمام بكل ما يكرهه الرجل في مكياجكِ وما يحبّه، حتى تبقين الأجمل في نظره.

وفيما يلي قائمة بأهم ما يكرهه الرجل في مكياجكِ:

- الرموش الصناعية:

فهي على حدّ قوله ترف في المكياج، ولا حاجة لها طالما أن الماسكارا تُغني عنها. وإذا كنتِ من محبينها فانتبهي جيداً لكيفية انتقاء ما يناسبكِ منها ولطريقة استعمالها حتى تبدو قريبة أكثر إلى الرموش الطبيعية.

- كمية المكياج المستخدمة:

إن الإفراط في وضع كميات كبيرة من المكياج على الوجه هو أكثر ما يستفزّ الرجل، فالمكياج الصارخ واستخدام الأصباغ والكريمات بشكل مُفرط تجعل المرأة تبدو أقل ثقة بنفسها وبجمالها الطبيعي لذا تلجأ إلى وضع كميات كبيرة لإخفاء عيوب بشرتها.

- الألوان الجريئة لأحمر الشفاه:

كثيراً ما يُبدي الرجال استياءهم من ألوان أحمر الشفاه الفاقعة والجريئة حسب وصفهم، فغالبيتهم يفضلون الألوان الهادئة والتي تساعد على إبراز أنوثة المرأة بشكل جذاب ورقيق دون الحاجة لألوان صارخة مُزعجة.

احذري سيدتي هذه الأمور التي يكرهها الرجل في مكياجكِ، وتأكدي بأنكِ تمتلكين من الجمال الطبيعي ما يطغى على استخدامكِ لها، فهو ليس إلا إضافة تزيد من بريقكِ. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على ما يكرهه الرجل في مكياجكِ
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------