ما الذي يجذب النساء إلى الرجال؟

ما الذي يجذب النساء إلى الرجال؟

ما الذي يُحدد ويُوجه هذه الكيمياء الغامضة التي تتدفق بين الرجال والنساء؟ هل من المعقول أن النساء تعرف أكثر عن الرجال مما يعتقدون؟ في إستجوابٍ خاصٍ مع الرجل، من غير المحتمل أن تكشف المرأة عن أسرارها ولكن في استطلاعٍ عامٍ بدون ذكر الاسماء يمكن أن تنكشف الحقائق، وهذا ما حدث بالضبط في استطلاعٍ ضم  4,500 امرأة من أعمار ومراكز إجتماعية مختلفة، تعالوا نعرف ما الذي قالتها النساء.

الارتباط بدافع الأمان المالي. وهو سبب شائع جدا لإرتباط النساء بالرجال ولكن ما مدى حقيقته؟ وفقا للإستطلاع لا ترتبط معظم النساء بالرجال بدافع المال، فحوالي 12 % من النساء ما بين سن 21 – 25 يحلمن بالارتباط برجل غني، بينما تبحث معظمهن عن الكمال، جسديا بالطبع فهن يرغبن في رجل وسيم ولديه عضلات.  ولكن هذه النظرة سرعان ما تتغير ما بين سن 26 إلى 35 حيث يصبح الإستقرار المطلب المهيمن، بالإضافة الى الوسامة. لكن عندما يتقدمن في السن أكثر يصبح البحث عن الأمان المالي المطلب الأول (حوالي 48 %).

تقدير الهدايا المتوقعة من الرجال. لطالما اعتقد الرجل بأن الزهور والشوكولاته هي أفضل هدية ولكن ليس وفقا للنساء. في الاستطلاع قالت 9 % فقط بأنهن يشعرن بالامتنان عند تلقي الزهور والشوكولاته. بينما قالت 54 % بأنهن يرغبن في الحصول على هدية تعبر عن التقدير والامتنان وتدوم أطول من الزهور والشوكولاته. في حين قالت الاغلبية 75 % من النساء بأنهم يصبن بالشك إذا قدم لهن الشريك هدية باهظة الثمن من دون سبب.

هل تؤمن النساء بذكاء الرجال وتنتظر نصائحه؟ في الوقت الحاضر 75 % من النساء لا يرغبن في سماع النصائح بل في شخص يسمع قصتهن، بينما 25 % فقط يرغبن في أن يقوم الرجل بحل مشاكلهن. ولكن! تقريبا قالت كل النساء (91 %) بأنهن مستعدات للإستماع إلى نصائح الرجال إذا كان اسلوب الطرح مؤدبا وبدون لوم أو إتهام.

هل تبحث النساء عن رجال يشبهون آبائهن؟ وفقا للاستطلاع 68 % من النساء ينجذبن لرجال يشبهون آبائهن - بالرغم من أن 32 % يقمن باختيار رجال لا يشبهون آبائهن إطلاقا. هناك الكثير من النساء اللاتي يعتبرن آبائهن قدوة جيدة لذا يبحثن عن رجل يحمل نفس الصفات.

وأخيرا ماذا عن السيارة؟ من المعروف بأن السيارة التي يقودها الرجل تعبر عن ثروته! لذا فأن 79 % من النساء يعتقد بأن الرجل مهمل أو بخيل إذا كان يقود سيارة أدنى من إمكانياته المالية.

المصدر: البوابة

التعليقات
  • شعشبونة
    الاربعاء 01 اكتوبر 2014
    طبعا جماله واخلاقه وجسمه المتناسق
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------