لوريـال باريس تكشف عن تطبيق Make Up Genius الجديد من ابتكارها.

أطلقت لوريـال باريس أوّل تطبيق لها يُعنى بالجمال تحت إسم Make Up Genius. وقد أُقيم حفل الإطلاق الرائع يوم 26 أكتوبر في The Annex, Burj Khalifa – Level 11، المكان الراقي لتنظيم الفعاليات في برج خلفية، دبي. تميّز هذا الحدث بحضور أكثر من مئة ضيف من بينهم صاحبات مدوّنات تمّت دعوتهنّ لتجربة هذا التطبيق المذهل الذي طال انتظاره. تبعاً لذلك، طُلب منهنّ وصف تجربتهنّ في "تدوينة مميّزة" على الإنترنت. واللافت أنّ التغطية الإعلامية لهذا اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي كانت هائلة، ما جعل تطبيق Make Up Genius من أحدث المواضيع الرئيسية المتداولة على جميع المنصات، مع ردّات فعل إيجابية وترقّب وحماس كبيرين من الجميع.

Make Up Genius هو أوّل ابتكار رقمي جمالي، يُطوّر حصرياً للوريـال باريس. إنّه عبارة عن تطبيق إفتراضي خاصّ بالمكياج، يضفي على صورتك إطلالة مكياج على الفور. فباستخدام تكنولوجيا جديدة مستوحاة من استديوهات هوليوود وألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد، يرتقي هذا التطبيق بعالم الجمال إلى مستوى جديد لم يسبق له مثيل، يجتمع فيه عالما التكنولوجيا والجمال. ما عليك إذاً سوى تنزيل هذا الطبيق على هاتفك الذكي لتتمتّعي بالمزايا المذهلة لتكنولوجيا محاكي المكياج المعزّز للواقع.

سيمنحك Make Up Genius فرصة تجربة إطلالات مكياج من ابتكارك، التمرّن عليها وتمضية وقت ممتع بينما تجرّبين مستحضرات مكياج لوريـال بارس المختلفة، أو الاختيار من بين إطلالات المكياج التي تحمل توقيع خبراء المكياج المبدعين لدى لوريـال. يمكنك أيضاً تنسيق مكياجك مع ملابسك، والاطّلاع على تعلميات خبراء المكياج. فبفضل النتائج  المذهلة للواقع المعزّز، يبدو المكياج مدوّياً، أشبه بالحقيقة. اختاري إذاً إطلالتك المفضّلة، ثمّ شاركي صورك على الفور مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو على منصّات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وإنستغرام. يمكنك معرفة المزيد على الإنترنت من خلال هاشتاج #MyGeniusMirror.

يتوفّر تطبيق Make Up Genius على نظامي آي أو إس وأندرويد وقد تمّ تنزيله حتّى الآن أكثر من 14 مليون مرّة حول العالم. Make Up Genius يقدّم الجمال في حلّة جديدة تتماشى مع عصرنا الرقمي.

لمحة عن لوريـال باريس:

منذ تأسيسها عام 1907 وشركة لوريـال باريس تتخطّى الحدود باستمرار في المجال العلمي. فمنشآت لوريال للأبحاث في فرنسا والولايات المتحدة الأميركيّة واليابان تجمع تحت سقفها أكثر من 3000 عالم يعملون فقط بهدف تطوير تكنولوجيات جديدة تؤدّي إلى ابتكار مئات المستحضرات الثوريّة الجديدة كلّ عام. أمّا النتيجة فتجربة استثنائيّة من لوريـال تحقّق كلّ ما تصبو إليه النساء في كلّ ناحية من نواحي الجمال مع مجموعاتها المتنوعّة، بدءاً من التنعم ببشرة جميلة للغاية ومكياج مميّز وعصري، ووصولاً إلى تقديم العناية بالشعر لملمس حريري. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.lorealparis.com، www,youtube.com/user/LorealParisME، http://www.facebook.com/lorealparisME

 

 

 

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على لوريـال باريس تكشف عن تطبيق Make Up Genius الجديد من ابتكارها.
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------