لوحات جميلة ومشاهد بانورامية تخطف الأبصار

لوحات جميلة ومشاهد بانورامية تخطف الأبصار

باب عدة منها طبيعتها الخلابة وسحرها الخاص وبحيراتها المتفردة وأنهارها الجليدية، تعد النمسا المكان المثالي لقضاء أوقات رومانسية لا تنسى. فهذا البلد الجميل يزخر أيضاً بالكثير من المواقع الرائعة التي تجعل منه المكان الأفضل في العالم لالتقاط الصور التذكارية للمتزوجين حديثاً، ولأولئك الباحثين عن وجهة توثق أجمل الذكريات وأمتع الأوقات في شهر العسل.

يؤدي طريق غروسغلوكنر في أعالي جبال الألب الذي يمر من أمام أعلى جبل في النمسا إلى قلب حديقة هوه تاورن الوطنية، حيث يمكن مشاهدة نباتات وحيوانات نادرة. فعبر نحو 36 منعطفاً، يقودك ذلك الطريق إلى ارتفاع يناهز الـــ 2,571 متراً، لينتهي بك المطاف عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية، ألا وهو "باستيرز". يوفّر هذا النهر الجليدي الأطول في جبال الألب الشرقية نقاطاً تتيح فرصة اختبار الجليد. فمن النادر أن تكون قريباً من هذا العالم الساحر، والذي يتمثل في عناصر عدة هي: "جليد وأنهار جليدية ساحرة، السينما الجليدية، أعلى معرض سيارات في العالم، إضافة إلى معرض الفن والثقافة "عشق جبال الألب- جمال وعاطفة.

إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية من نوعها. شلالات تتساقط بسرعة، نظرات فضولية من عيون حيوان المرموط، ثلوج في فصل الصيف، سمات لا تجتمع إلا في هذا المكان الرائع. على طول طريق غروسغلوكنر هناك قمم جبلية ومناظر مذهلة. ومن قمة "إيدل فايس شبيتسه، وهي أعلى نقطة في النمسا يمكن الوصول إليها بالسيارة، يمكن مشاهدة أكثر من 30 قمة تتربع على ارتفاع 3000 متر.

إنسبروك

تشتهر إنسبروك، وهي عاصمة إقليم تيرول، بكونها تقع وسط جبال الألب ويستغرق الوصول إليها بالسيارة مدة ساعة ونصف فقط من ميونيخ. إنّه المكان الوحيد في العالم، الذي يمكنك من خلاله التسوق في مركز مدينة تاريخيٍّ يعود للقرون الوسطى، والانتقال منه خلال 20 دقيقة فقط إلى مطعمٍ جبليٍّ يقع على ارتفاع 2000 متر. وهناك، بإمكانك الاستمتاع باحتساء بعض القهوة، وأنت تتأمل تلك الإطلالاتٍ البانوراميةٍ على جبال الألب. كل ما تحتاج فعله هو ركوب العربة الهوائية( التلفريك) التي تدعى نوردكيتينبان، والذي صممته المهندسة المعمارية المعروفة زها حديد. وبما أنَّ إنسبروك هي المكان الوحيد في العالم الذي استضاف الألعاب الأولمبية الشتوية مرتين، فبإمكانك أن تتوقع مشاهدةَ مناظر مذهلةٍ حقاً هناكَ في الأعالي.

إطلالات  بانورامية  من ارتفاع 2000م

تثعرف قرية "زيفيلد" الألبية بإطلالاتها البانورامية وهوائها النقي ونسيمها العليل ومحيطها الجميل، فقد حباها الخالق بمزايا عدة، لعل من أهمها موقعها أمام سلسلة من الجبال البهية، والتي تضفي على المكان بعداً جمالياً آسراً . سوف تأخذك عربات (التلفريك) في روسهوته لارتفاع 2000م  خلال دقائق معدودة، لتثري مخيلتك بطيف واسع من الإطلالات البانورامية المثيرة.  قمة الجبل عند هيرميلكوف، والتي تتربع على ارتفاع 2050م، هي بمثابة إطلالة مثالية على المشاهد الآسرة في الأسفل، وهي كذلك نقطة الانطلاق لنزهة على الأقدام وممارسة رياضة التسلق في فصل الصيف.

توجدُ في روسهوته على ارتفاع 1,760م  شرفةٌ مشمسة وحديقة ألعاب خاصة بالأطفال، فضلاً عن مطعم وممرات للقيام بنزهة على الأقدام.

إحدى ميزاتِ المنطقة أيضاً هي "التكييف الطبيعي"، وذلك بسبب موقعها في الجبال على ارتفاع 1,200م عن مستوى البحر، وذلك يفضي بدوره إلى طقس معتدلٍ من جهة، وإتحاف الزائر لهذا المكان بطيف واسع من المشاهد البانورامية، من الجهة الأخرى.

www.austria.info

احجز عروض فيينا الرومانسية هنا

مقر العالم للسفريات (كوزمو ترافل)

موقع إلكتروني: http://tours.cozmotravel.com/vienna-ar

للاتصال في الإمارات: 600524444

للاتصال في المملكة العربية السعودية: 920026966

تصوير: TVB Olympiaregion Seefeld

تصوير: Innsbruck Tourismus

تصوير:High Alpine Road Grossglockner

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على لوحات جميلة ومشاهد بانورامية تخطف الأبصار
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------