لعينيك الحساستين: صبايا المحدد السائل للعناية بالعيون و كحل محدد للعناية بالعيون

كحل مكياجي

فاطمة ترفض وضع الكحل داخل عينيها لأن ذلك يسبب الحكة لعينيها. أما عيني كارين فهما حساستين جداً إلى درجة أنها تقضي أول عشر دقائق بعد وضع المحدد وعينها حمراء وترمش كثيراً.

العيون الحساسة أمر شائع هذه الأيام، لذلك قررت مكياجي إنتاج مستحضرات تجميل خاصة للعناية بالعيون لتمنح عينيك العناية التي تستحقها. صبايا المحدد السائل للعناية للعيون يقدم لك تحديداً دقيقاً، فتركيبته كثيفة اللون لا تبهت أو تتلطخ، بينما يقدم لك كحل صبايا للعناية بالعيون يمنح عينيك إطلالة دخانية رائعة وتحديداً عميقاً.

صبايا المحدد السائل للعناية بالعيون

محدد العيون السائل هذا ذو تركيبة طبيعية من مستخلصات النباتات، فهو يقدم لك دقة، كثافة اللون وتحديداً بلا بهتان أو تلطيخ وحتى دون أي تكتلات أو هالات سوداء حول العينين. بوجود العناصر الخاصة للعناية بالعيون، محدد العيون السائل للعناية بها مثالي لتحديد العيون الحساسة جداً والبشرة الحساسة أيضاً.

صبايا كحل العناية بالعيون

تتألف تركيبة هذا الكحل من مكونات طبيعية 100%، بتركيبة مقاومة للماء، يدوم تحديدها طويلاً بشكل ملفت، تقدم لك إطلالة دخانية مصممة للعيون الحساسة. تحتوي هذه التركيبة ذات المكونات الفريدة على عناصر مرطبة مثل زيت الجوجوبا، زبدة الشيا، فيتامين E، وذلك لترطيب العيون وحمايتها، بالإضافة إلى ذلك تحتوي على عناصر مقاومة للشيخوخة لتحافظ على البشرة حلوة بإطلالة محددة رائعة دائمة.

السعر: 59 ريال/ درهم

للمزيد من الإستفسارات يرجى الإتصال :

كارولاين فرناندز
المنسقة التنفيذية للعلاقات العامة في مكياجي
هاتف: 97143355232+
فاكس : 97143355231
البريد الإلكتروني : caroline.fernandez@kojamjoom.com

التعليقات
  • fayza
    fayza
    السبت 14 يوليو 2012
    salam
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------