لا مساومة بعد اليوم! هيد آند شولدرز يعدك بشعر رائع الجمال وبدون قشرة 100%

 

هل سألت نفسك يوماً عن السبب الذي يشعرنا دائماً، كنساء، بالحاجة إلى المساومة عندما يتعلق الأمر بشعرنا؟ نحن نجد أنفسنا عادة بحاجة إلى مقايضة الشعر الجميل والمفعم بالترطيب، بالحماية من القشرة أو العناية المثلى بفروة الرأس. ولكن، أصبح بإمكانك الآن الحصول على شعر جميل وبدون مساومة. كيف؟ باستخدام هيد آند شولدرز العناية الكاملة، الشامبو الذي يضمن لك حماية من القشرة وترطيب مثالي، في علبة واحدة.

ومن المثير للاهتمام أن إحدى الدراسات الحديثة التي أجرتها هيد آند شولدرز تحت عنوان ’الشعر الجميل #لم_المساومة؟¹‘ (#WhyCompromise)، كشفت أن المساومة موجودة دائماً عندما يتعلق الأمر بشراء  منتجاتنا. وكشف التقرير- الذي شارك فيه 400 سيدة من الإمارات، والسعودية، والكويت- أن حوالي 50% من المجيبات يشترون منتجات مختلفة تحتوي على فوائد معيّنة لأنهن يعتقدن أنه لا يوجد حل واحد متكامل. وعندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر على وجه الخصوص، أوضحت أكثر من ثلث سيدات منطقة الخليج أنهن مقتنعات بعدم مقدرتهن على الحصول على جميع الفوائد معاً. وفي الواقع، أشار عدد كبير من المجيبات² المتأثرات بالقشرة إلى أنه يتحتم عليهن الاختيار بين الحصول على شعر بدون قشرة، أو شعر جميل ولامع. أي أنهن بحاجة إلى المساومة بين الخيارين بسبب عدم إمكانية الحصول على أفضل ما فيهما معاً.

ولكن، ماذا لو أخبرك أحد أكبر الأسماء العريقة في المنطقة في مجال العناية بالشعر، بأنه يمكنك الحصول على الأفضل باستخدام هيد آند شولدرز؟ هذا صحيح: يمكنك الحصول على شعر جميل ومفعم بالترطيب ’بدون مساومة‘ و100% بدون قشرة!

وقال ×××××××: "عملائي، والمشاهير منهم، يبحثون دائماً عن تركيبة لطيفة للعناية بالبشرة- مناسبة للاستخدام اليومي- وتلبي متطلباتهم الملحّة. والطريف في الأمر، أنني عندما قدّمت لهم شامبو هيد آند شولدرز العناية الكاملة المبتكر وأخبرتهم عن فوائده المذهلة، أصابتهم الدهشة! اعتقدوا مباشرة أن الشامبو يؤمن الحماية من القشرة فقط لا غير- بدون أن يساهم في تحسين مظهر وجودة شعرهن".

وأضاف ×××××: "وضحت لهم مباشرة أن هذا المنتج المذهل صمم خصيصاً ليتعامل مع جميع مشاكل شعرهن معاً. ولكن، بمجرد تجربته، أقتنعن فورياً! سيداتي، إن الحصول على شعر جميل ومفعم بالترطيب وبدون قشرة لم يكن أمراً سهلاً كما هو الآن! وبفضل هيد آند شولدرز، لست بجاجة للمساومة أبداً بعد اليوم".

هيد آند شولدرز العناية الكاملة هو الشامبو الوحيد في مجال العناية بالشعر الذي يقدم لك شعر حريري ومفعم بالترطيب وبدون قشرة 100%. وهو يمنحك ترطيب أكثر بست مرات مقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية. إضافة إلى أن هذا المنتج الثوري يضمن إنقاذ فروة الرأس الجافة، ويمنحك شعراً ناعماً، ويرطب فروة الرأس.

والأهم من ذلك، شامبو هيد آند شولدرز العناية الكاملة يمنح شعرك رائحة منعشة وعطرة، ويجعله أكثر نعومة، وروعة. لقد أصبح الأمر رسمياً: لن تحتاجي بعد اليوم للمساومة والتنازل عن صحة شعرك في سبيل الجمال!

تابعوا المحادثة حول الشعر الجميل مع هيد آند شولدرز باستخدام الوسم #لم_المساومة (#

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على لا مساومة بعد اليوم! هيد آند شولدرز يعدك بشعر رائع الجمال وبدون قشرة 100%
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------