كيو نت تدعم تمكين رائدات الأعمال

أبريل 2015: احتفاءاً بشهر المرأة، تستضيف شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة، كيو نت، اليوم فعالية حصرية حول أسلوب حياة النساء بفندق راديسون رويال بدبي. وتحت عنوان هذا العام "حققي حلمك،" فإن كيو نت تقدم كل ما تستطيع لتطوير رائدات الأعمال.

تتمحور ريادة الأعمال تحديداً حول تحقيق الأشياء وإنجاز الأمور، وتُعرف النساء بقدرتهن على تسخير تلك القوة بمهارة سواء في إدارة شؤونهن المنزلية أو في مجال العمل. إن "المساواة" هي ركن من الأركان الأساسية لفلسفة شركة كيو نت، وكما يقول المثل الشائع " اليد التي تهز المهد قادرة على قيادة العالم،" فالمزيد والمزيد من السيدات بدأن يجدن هدفهن الحقيقي في أنشطة البيع بفضل ذكائهن الغريزي، فهن رائدات أعمال بالفطرة ويتمتعن بالقدرة على الاستماع والشعور بالاحتياجات الفعلية لمن حولهن.

يقول السيد/ خالد دياب، المدير العام الإقليمي لشركة كيو نت بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "لقد نظمت شركة كيو نت هذه الفعالية الحصرية والمميزة بغية تكريم السيدات والتأكيد على دورهن المتنامي في المجتمع، وذلك في جو يتسم بالمرح والراحة والتفاعل. وقد قمنا بتنظيم هذه الفعالية النسائية ليس فقط للاحتفاء بالنساء إعلامياً في شهر المرأة ولكن لإظهار اهتمام شركة كيو نت بتطوير عالم فريد ومميز للنساء في هيكل الشركة. كما نأمل أن يشعرن بتقديرنا لقدرتهن على إدارة وتوجيه التغيير الإيجابي وشق الآفاق الجديدة."

ومن جانبها قالت دونا إيمسون ليكروز، رئيس شركة كيو نت، وهي من سيدات الأعمال الناجحات، أن المرأة في حاجة إلى ثلاثة أشياء لتكون قادرة على تسخير قوة الأشخاص حتى تحصل على عمل ناجح: أن تسعى جاهدة لفهم الأشخاص من حولها وفهم نقاط قوتهم وضعفهم ودوافعهم، وأن تملك قلب امرأة لتُحب وتُحول نفسها إلى قائدة قادرة على حب الآخرين وخدمتهم، ويد المرأة لتُعلِم السيدات كيفية مساعدة الآخرين من خلال إضافة القيمة إلى مواهبهم وتوجيههم إلى النجاح مما يُلهمهم إلى القيام بالمثل.

وقد عرضت شركة كيو نت خلال هذه الفعالية مجموعة منتجاتها النسائية الخاصة بالصحة والجمال والتي صُممت خصيصًا لتجعل النساء أكثر صحة وقوة وصباً وجمالاً. هذا وتشمل هذه المنتجات أحدث منتجات التجميل، كولورز (Couleurs) من كيو نت، والمجموعة الرائدة للعناية بالبشرة فيزيو راديانس (PhysioRadiance) وأفضل منتجات التنحيف والرشاقة إضافةً إلى الساعات الراقية من برنارد إتش. ماير (Bernard H. Mayer). كما وقد نظمت كيو نت محاضرة صغيرة حول المساهمات النسائية القيّمة في تحويل العالم إلى مكان أفضل.

نبذة عن كيونت:

كشركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، تقوم كيونت بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية والتي توفرها عن طريق منصة كيونت الإلكترونية للمستهلكين والموزعين في أكثر من مئة بلد. تملك الشركة 25 مكتباً ووكالة في أنحاء العالم، وأيضا أكثر من 50 وكيل مخزن، بالإضافة إلى العمليات والأفرع المحلية في عدة بلدان. تدار شركة كيونت في الإمارات من ثلاثة مكاتب: أبوظبي ودبي وأيضاً مكتب الخدمات اللوجستية في مصفح.

 بعد تأسيس كيونت في هونغ كونغ 1998، أصبحت الشركة عضواً في جمعية البيع المباشر في الفلبين، وماليزيا وسنغافورة. كيونت أيضا عضوا من جمعية الأكل الصحي في هونغ كونغ وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة

كيونت أيضا فعالة في مجال رعاية الرياضات حول العالم، كالفورمولا 1، كرة القدم، تنس الريشة والكثير. كل هذا بسبب إيمان كيونت القوي بالعزيمة وروح العمل الجماعي. فإن روح القوة الرياضة تعكس روح كيونت

.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على كيو نت تدعم تمكين رائدات الأعمال
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------