كيليان عود يطلق عطره الجديد الخاص بالشرق الأوسط

كيليان عود يطلق عطره الجديد الخاص بالشرق الأوسط

عطر انتيرنال عود Eternal Oud هو ترجمة مبتكرة لعطر " مسك العود MUSK OUD"، مع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي الهندي. 

مسك العود هو عطر صُمم من خلال التناقضات المتناغمة ما بين زهرة عرق السوس والعود، ويمنح شعوراً بالبهجة بفضل المسك الآسر القادم من شركة Firmenich السويسرية. ولدى افتتاحية العطر تجلب نفحات الحمضيات إشراقة غامرة تدفئها التوابل. ويؤدي تأثير عبق شجر السرو إلى اختفاء غير متوقع لهذا الخليط الاستثنائي. قلب العطر يقوم على انفجار فواح من الزهور بهيئة ساحرة بطلها مستخلص شراب الروم CO2.

ويضيف عطر ETERNAL OUD إلى ذلك العبير الحسي والشاعري، المزيد من تأثيرات الزهور والتوابل عبر نفحات الزعفران وأساس الزهور. ومع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي القادم من الهند، يصبح هذا العطر بمثابة عبير نفيس وقوي للغاية.

وتم تصميم غلاف جديد خاص بتشكيلة الشرق الأوسط الحصرية، وهو صندوق مطلي بالورنيش الأسود، يزدان ببروش ذهبي في أعلاه. وتم الحفر على البروش بالخط العربي عبارة "الليالي العربية" وتم إبداعه خصيصاً لتشكيلة الشرق الأوسط الحصرية من قبل الخطاطة فوزية حلمي. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على كيليان عود يطلق عطره الجديد الخاص بالشرق الأوسط
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------