كيف تحصلين على طلة الأميرة كايت ميدلتون؟!

الأميرة كايت ميدلتون

أحصلي على إطلالة الأميرة كايت ميدلتون وتحولي إلى أميرةٍ تسرق الأنظار وتنتظر إطلالاتها صحافة العالم، حيث تُعد دوقة كامبريدج كايت ميدلتون التي تشبه سندريللا في حكايتها أكثر الأميرات لفتاً للأنظار .. لذلك نُقدِّم لكِ بعض الخطوات التي تقوم بها الأميرة كايت للعناية بجمالها وإليكِ التفاصيل ..

بشرة الأميرة كايت: تسعى الأميرة إلى الحفاظ على نضارة بشرتها ونقاوتها، وتستعمل مستحضرات الماركة السويسرية Karen Herzog الغنية بالأوكسجين المرطب للبشرة.

أسنان الأميرة كايت: طبيب كايت الفرنسي لم يحسن لها أسنانها ويبيضها فحسب، بل يصف لها علاجاً دائماً يدعى Micro-rotations  يُعطي أسنانها مظهراً جميلاً طبيعياُ وليس مصطنعاً، كما هي الحال مع بعض نجمات هوليوود، والذي يحوي أحياناً مقومات أسنان غير مرئية.

شعر الأميرة كايت: مصفف الشعر جايمس بريس، الذي رافق كايت منذ يوم زفافها، والذي رافقها والأمير ويليام في رحلتهما إلى أميركا الشمالية، يسعى دوماً إلى أن يحافظ على شعرها صحياً وجذاباً وكثيفاً.

ماكياج الأميرة كايت: تحب الأميرة أن تضع ماكياجها بنفسها، وغالباً ما تعتمد كريم أساس طبيعياً، وأحمر الشفاه اللماع، وخط آيلاينر خفيف، وعينين دراماتيكيين.

هل عرفتِ الآن كيف تحصلين على طلة الأميرة كايت ميدلتون؟! .. هل أعجبتكِ هذه المعلومات الثمينة؟! .. شاركينا برأيكِ ..

المصدر: ياسمينة.

التعليقات
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------