كيفية اختيار مكياج العيون المناسب للون بشرتك

كيفية اختيار مكياج العيون المناسب للون بشرتك

لا شك أن العيون المشرقة تخطف أبصار الناظرين، سواء كانت ضيقة أو متباعدة عن بعضها البعض، ومن خلال مكياج العيون الصحيح تستطيع كل امرأة أن تبرز جمال عينيها وتأسر أمن ينظر إليها.

وغالبية السيدات يتبعن الموضة في المكياج وليس فقط في الأزياء، ولكن على السيدات أن يعلمن بأن الألوان قد لا تناسب جميع أنواع البشرات،  حيث أن كل بشرة يليق بها لون يختلف عن الأخر، وألوان الصيف الدارجة عام 2014 هي الألوان النارية والفاقعة الجريئة.

وتتنوع أشكال وألوان المكياج بما يتناسب مع شكل وجه ولون بشرة كل فتاة، خاصة فيما يتعلق بمكياج العيون الذي يعتبر العنصر الأساسي في فن التجميل. وهناك العديد من أشكال فن رسم الألوان وتطبيقها، فمثلاً:

البشرة السمراء يليق بها المكياج البرونزي ومكياج العيون الأزرق الفاتح وأحمر الشفاه الأحمر الفاقع. أما البشرة البيضاء فيليق بها لون الميك اب الفاتح مع لون أحمر شفاه فاتح بلون الزهري أو الوردي.

عزيزتي حواء لتضيفي لعيونك جمالاً وبريقاً فعليك إتباع رسمة عين القطة التي تتميز بسحر خاص من خلال إطلالة رسمة العين إلى خارج حدودها بلون أسود فاقع، بينما تفضل بعض الفتيات مكياج العيون السموكي الذي يبرز جمال العين بقوة وجرأة، في حين تميل آخريات إلى تطبيق مكياج العيون بظلال الجفون ذو اللون الخفيف الذي يبدو أقرب إلى الطبيعة.

التعليقات
  • **Assala**
    الجمعة 08 اغسطس 2014
    شكرااااااااااااااا . و لكن لدي صعوبة في رسم عيني باللون الاسود من الاعلى :( كييييييييف ؟؟؟؟؟
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------