كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح اللون

كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح اللون

ما هو:

يعد كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح اللون (OLAY Regenerist CC cream Complexion Corrector) منتج مطوّر عن سلفه بلسم البقع (BB)، والذي شهدنا إقبالاً كبيراً عليه العام الماضي، وحريٌّ بكل امرأة أن تستعمله. وقد تمّ العمل على تطويره في كوريا، حيث سعت السيدات حول العالم على مدى الزمن لمحاكاة مظهر المرأة الآسيوية، والتي تنعم ببشرة نضرة ومتناسقة تحسد عليها. وبفضل احتواء هذا المنتج المميز على مكونات أعلى تركيزاً وتطوراً للعناية بالبشرة، أصبح بإمكان السيدات الآن الاستمتاع بتغطية متناسقة على الفور، وأن تتمتعن ببشرة مثالية الآن ومستقبلاً.

لقد تم تصميم كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح اللون للسيدات اللواتي يرغبن بالتمتع ببشرة متناسقة ومثالية على الفور ليبدون بمظهر أكثر شباباً بشكل ملحوظ، وينعمن بتناسق لون بشرتهن يوماً بعد يوم. ويتسم هذا الجيل الجديد من المنتج بتركيبة حريرية خفيفة تضمن بشرة مثالية متناسقة اللون ذات ملمس رائع كل يوم.

ويقدم لك كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد كل ما تحتاجينه في مجال تصحيح لون البشرة، حيث يتميز بتركيبة عالية متطورة الفعالية تضمن بشرة مثالية اليوم وغداً بفضل جمعها بين:

- مصل يتغلغل في البشرة.

- مرطب مزود بعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15.

- كريم أساس.

ما الذي يفعله:

يحتل كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح اللون مكانة الريادة في السوق، فهو منتج فريد يجمع بين 3 عناصر رئيسية:

• مصل مضاد لعلامات التقدم بالسن يتغلغل في البشرة: يحتوي على تركيبة أولاي الأساسية المطورة من الغلوكوزامين (N-Acetyl Glucosamine, Niacinamide)، التي تضمن تحسناً مزمناً للون البشرة، والتي أثبت سريرياً أثرها في التخلص من البقع الداكنة والحد من التجاعيد.

• مرطب: مزود بالغليسيرين وعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15، وفيتامين (E) المضاد للأكسدة يوفر تركيبة قوية تضفي الترطيب على البشرة وتحميها وتحسن تناسقها وملمسها على الفور.

• أساس: يتضمن أصباغ معدنية تمتزج على الفور وتضمن تناسق لون البشرة وتغطيتها بشكل طبيعي.

طريقة الاستعمال:

اضغطي بقوة على المضخة المزودة بفوهة توزيع للجمع بين المكونات الثلاث وهي تخرج من العبوة، ومن ثم وزعيها بلطف على كامل الوجه والعنق بعد تنظيفهما، وقومي بذلك يومياً. ويمكن استعمال كريم أولاي ريجنريست الجديد لتصحيح اللون لوحده أو قبل وضع الماكياج.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح اللون
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------