كتاب "هذا محمد" أكبر كتاب في العالم

كتاب "هذا محمد" أكبر كتاب في العالم

أُعلن في دبي عن إطلاق أكبر كتابٍ فى العالم يتناول حياة وشخصية نبي الأمة الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بعنوان "هذا محمد" والذي سيسجل فى موسوعة غينس للأرقام القياسية العالمية.

وقال صاحب فكرة مشروع الكتاب الدكتور محمد سعيد العولقي رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاهد الدولية فعاليات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق برج العرب بدبي بحضور عددٍ من الكتّاب والمفكرين والإعلاميين إن الكتاب من إعداد الكاتب والعلامة الدكتور عبدالله عبدالعزيز المصلح الأمين العام لمجمع بحوث الفقه الإسلامي بالرياض.

وأشار إلى أن أهداف فكرة إطلاق مشروع أكبر كتابٍ فى العالم جاءت في توقيتٍ يشهد فيه وضع الأمة الإسلامية الراهن أزماتٍ وإساءاتٍ بلغت إلى حدٍ غير مسبوقٍ وطالت النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكداً الحاجة إلى نشر الوعي عن الإسلام والمسلمين والتركيزعلى إبراز حياة وشخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم من خلال إصداراتٍ عالميةٍ كهذا الكتاب.

وقدم الدكتور العولقي ملخصاً عن المواصفات الفنية للكتاب الذي يبلغ حجمه 1500 كيلو جراماً ويحتوي على 420 صفحةٍ وتتراوح أطواله بين 4 الى 5 أمتارٍ منوهاً إلى أن فترة إنجاز المشروع من المتوقع أن تتراوح من سبعة الى تسعة أشهرٍ.

من جانبه قدم المستشار الفني لفريق عمل مشروع الكتاب حاتم مصطفى شرحاً وافياً عن فكرة هذا الكتاب فى العالم وأهدافه والخطة الشاملة لتسويقه مؤكداً أهمية أن يلقى هذا المشروع الدعم الكافي من كل فئات المجتمع المدني بهدف إنجاحه وإخراجه للعالم بصورةٍ مشرفةٍ.

وفي نهاية المؤتمر أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاهد الدولية على وجود خطةٍ لتسويق الحدث من خلال التعاقد مع أكثر الوكالات المتخصصة في العمل بمجال الإنتاج الإعلامي والتسويق كما أعلن عن الحفل الكبير المزمع إقامته في الأول من أكتوبر/تشرين الثاني المقبل للإعلان الرسمي عن إنطلاقة المشروع وتداول الكتاب الى الأسواق.

المصدر: مواقع إخبارية

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على كتاب "هذا محمد" أكبر كتاب في العالم
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------