قناع الطين الاخضر والابيض لبشرة لامعة ورطبة

قناع الطين الاخضر والابيض لبشرة لامعة ورطبة

للطين فوائدٌ كثيرةٌ ومتنوعة منها تفتيح البشرة وترطيبها لتتعرفي أكثر عليها سنقدم لكِ قناع الطين الاخضر والابيض لبشرة لامعة ورطبة:

قناع الطين الأخضر

طريقة الاستعمال :

تُخلط ملعقتين من الطين الأخضر المغربي بملعقتين من الحليب أو الماء وإضافة قطراتٍ من ماء الورد حتى تتكون لك عجينةٌ ثم تفرديها على بشرة الوجه وإتركيها مدة ساعةٍ على الوجه حتى يجف الطين ثم تقومي بغسل وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

 تستعمل مرةً في اسبوعين لانه يُعد تقشيرٌ قويٌ وفعالٌ على بشرة الوجه يغنيك عن تقشير وجهك بأي مواد كيماويةٍ أخرى قد تكون مؤذيةً لبشرتك.

فوائده:

تبييض البشرة وتغذيتها وجعل ملمسها كبشرة الاطفال.

 

قناع الطين الأبيض

طريقة الاستعمال:

تُخلط ملعقتين من الطين الابيض بملعقتين من الحليب او الماء واضافة قطراتٍ من ماء الورد حتى تتكون لك عجينةٌ ثم إفرديها على بشرة الوجه وأتركيها مدة ساعةٍ على الوجه حتى يجف الطين ثم تقومي بغسل وجهك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد يمكنك استعمالها مرة في الاسبوع.

ملاحظةٌ هده الانواع المغربية من الطين تختلف عن الغسول المغربي الاسود والغسول المغربي الابيض اللذان يستعملان مع الحمام المغربي.

المصدر: منتديات

التعليقات
  • jimi
    jimi
    الجمعة 28 سبتمبر 2012
    فعلا هذه الوصفة رائعة للوجه بحكم تجربتي لها و خاصة الطين الأخضرمع ماء الورد
  • racha
    racha
    الاحد 16 سبتمبر 2012
    chokran bezzzzzzzzzzzzzzf
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------