قناة دبي.. قناة الأسرة العربية

دبي

ترتكز الرؤية الأساسية  لقناة دبي الإماراتية على إطلاق قناة تتوجه إلى الأسرة العربية عموماً والخليجية بشكل خاص،وهو يطمح إلى ترجمة التنوع البشري والحضاري الذي تمتاز به إمارة دبي من خلال خطة برامجية متنوعة تحاكي تطور العصر، كما يعتمد تلفزيون دبي في بثه للنشرات الإخبارية على استوديو متخصص شيد على أحدث الطرق الفنية، وهو أكبر مركز أخبار في العالم العربي والشرق الأوسط، وبإستخدام آخر ما توصلت إلية وسائل الإعلام الحديثة من تجهيزات تقنية متطورة.

يعمل في مركز أخبار قناة دبي العديد من الصحافيين ومقدمي النشرات والمراسلين المتميزين، مثل: دليلة حمود، فيصل سي صابر، محمد سليمان يوسف، محمد واموسي، شروق أسعد، ماجد محسن، رولا الصايغ، عبد المنعم الشبري، أسامة بني عيسى، عمر المخفي، ماجد أحمد، وئام الدحماني، دانا جدعان، جلنار جردلي، عبد اللطيف العمر، الصغير سلاّم، سعاد بلعون، سحر ميزاري وغيرهم من الأسماء اللامعة.
 
تعرض قناة دبي على شاشتها باقة مميزة من المسلسلات والأفلام الخليجية العربية والأجنبية ومن قائمة من البرامج الإجتماعية والترفيهية ومن أهمها:
- نشرة الأخبار العالمية.
- مع أسامة أطيب.
- يوميات نجم الخليج.
- فإسألوا أهل الذكر.
- وجوهٌ عربية.
- سوالفنا حلوة.
- قلبي معك.
- مشاهير.
- عالم عليا.
- نشرة أخبار الإمارات.
- أنت أجمل.
- حلقة وصل.
- دبي هذا الصباح.
- قابل للنقاش.
- فيتامين.
 
ترددات قناة دبي :

F.E.C
Symbol Rate
Polarisation
Frequency
Orbital Position
Satellite
3/4
27,500
H
11,747
13E
Hotbird
3/4
27,500
V
11,785
7W
Nilesat 101
3/4
27,500
V
12,130
26E
Arabsat BADR-4
2/3
28,066
H
3760
76.5 E
Apstar 2R
 
 
 
ومن المعروف أن قناة دبي هي فضائية إماراتية حكومية تبث من دبي، تابعة لمؤسسة دبي للإعلام. وبهذا نكون قد قدمنا لكم نبذة عامة عن القناة، وأهم البرامج التي تعرضها.
 
المصدر: موقع قناة دبي
التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على قناة دبي.. قناة الأسرة العربية
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا