فواكه مفيدة لبشرة نضرة وجذابة

فواكه مفيدة لبشرة نضرة وجذابة

لم تعد الفاكهة مخصصة فقط للأكل والاستمتاع بمذاقها ورائحتها، بل أصبحت عنصر أساسي يُنصح به خبراء التجميل لصحة الجسم والبشرة إما عن طريق الأكل أو ادخالها في عمل الخلطات الطبيعية.

اليوم سيدتي ستتعرفين معنا على بعض أنواع من الفاكهة تساعدك على إظهار إشراقة بشرتك ومنحها النضارة الطبيعية، كل ما عليكِ هو إدراج هذه الفواكة في نظام غذائك اليومي والذي سيساعدك على تنقية بشرتك وتجديد خلاياها وحمايتها من العوامل التي تتعرض لها يومياً:

- الأفوكادو: يعتبر الأفوكادو أحد أهم الفواكة المفيدة جداً للبشرة لأنه فاكهة استوائية غنية جداً بالفيتامينات الفعالة، إحرصي على تناوله بإستمرار لأنه أيضاً يشتمل على مجموعة من الزيوت التي تساهم بدرجة كبيرة في ترطيب البشرة وجعلها أكثر سحراً وجاذبية.

- العنب الأحمر: يساعد الجسم على التخلص من السموم والمواد الضارة المخزونة في الجسم. احرصي دائما على تناوله طازجاً أو حتى على شكل عصير.

- الأناناس: احرصي على تناول الفواكة الاستوائية الغنيّة بفيتامين (ج) مثل الأناناس والذي يساعد الجلد على تجديد خلاياه.

- الموز: يعمل الموز كمضاد قوي لعلامات الشيخوخة. لذا احرصي دائماً على تناوله واستخدامه لتحضير الخلطات الطبيعية للبشرة مع العسل

سيدتي لتكن الفواكة صديقتك المنزلية والتي بدورها تمنحكِ جمالاً ونضارة لا مثيل لها، لذا احرصي دائماً على تناولها. 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على فواكه مفيدة لبشرة نضرة وجذابة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------