فرش سيجما واستخداماتها بالصور

فرش سيجما واستخداماتها

نُقدِّم لكم من خلال المقال التالي تعريفاً بـبعض فرش سيجما واستخداماتها حيث تُعتبر هذه الفرش أدوات أساسية يستخدمها المحترفون، فهي تجمع بين الجودة والنعومة والسعر الجيد، كما أنها ناعمة على البشرة وتحافظ على شكلها ومتانتها فهي بطيئة التلف.

ومن أهم مميزات فرش سيجما أنها مصنوعة من الشعر الطبيعي المثبت يدوياً الأمر الذي يجعل جودة هذه الفرشاة أكبر بكثير من غيرها، وفيما يلي نُقدِّم لكِ مجموعةً من فرش سيجما مرفقةً باستخداماتها:

فرشاة سيجما للكونسيلر

- فرشاة سيجما للكونسيلر "بي 86": هذه الفرشاة قصيرة الأهداب ودقيقة التصميم وهي مثالية جداً لتوزيع الكونسيلر "خافي عيوب البشرة"، لأن قوام الكونسيلر أكثر كثافةً من الفاونديشن وباستخدامكِ لها يُمكنكِ إيصال المستحضر لجميع الزوايا الدقيقة حول الأنف والفم والعينين.

فرشاة سيجما للفاونديشن

- فرشاة سيجما للفاونديشن "إف 80": هذه الفرشاة ذات سطح مستوٍ توزع الفاونديشن على جميع أجزاء البشرة بالتساوي مهما كانت كمية المستحضر قليلة بطريقة مثالية.

فرشاة سيجما للبودرة والبلاشر

- فرشاة سيجما للبودرة والبلاشر "إف 10": يُمكنكِ استخدام هذه الفرشاة لتوزيع البودرة بعد كريم الأساس "الفاونديشن" أو لوضع البلاشر على الوجنتين فحجمها المثالي وأهدابها الناعمة يمكِّنانها من تطبيق البودرة والبلاشر على بشرتكِ بأفضل صورة.

فرشاة سيجما للكونتور

- فرشاة سيجما للكونتور "إف 84": يُعتبر إقتناء مثل هذه الفرشاة من الأساسيات التي لا يُمكن الإستغناء عنها خاصة عند الرغبة بتحديد ملامح الوجه باللون البرونزي فهي تعمل على ثبات اللون بشكل واضح جداً.

ولعل فرش سيجما الرائعة تتميز أيضاً بأن أهدابها لا تمتص مستحضرات التجميل، ولا تتشابك ولا تتساقط، وبالتالي تبقى محافظةً على فعاليتها لمدة طويلة جداً مقارنةً بغيرها من فرش المكياج العادية فلا تترددي واقنتيها الآن لتضمني حصولكِ على طلةٍ رائعة في جميع المناسبات والأوقات.

عرض خاص لزوار مجلة جمالك فقط: خصم 15% من قيمة فرش "سيجما" المذهلة الآن وحتى نهاية شهر نوفمبر 2013 القادم من متجر فانيلا، أدخلي الرمز "Mjalati15" عند إتمام عملية الشراء لتحصلي على الخصم.

التعليقات
  • Yara Abu Touk
    Yara Abu Touk
    الاحد 17 نوفمبر 2013
    كم السعر بالعملة الاردنيه وكيف بئدر احصل عليها فراشي المكياج
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------