عودة قوية للشفاه الحمراء: أروع صيحات الموسم بحلّة عصريّة

 

إن كنت تعشقين الشفاه المزيّنة باللون الأحمر الآسر، إليك هذا الخبر: إنّ أهمّ صيحات هذا الموسم هي العودة القويّة للشفاه الملوّنة بالأحمر الساطع. فسترينه يزيّن شفاه المشاهير و النجمات في عروض الأزياء، وصور المجلات، وفعاليّات السجادة الحمراء حول العالم!

لا شكّ في أنّ اللون الأحمر الزاهي والحاد على الشفاه هو لمسة مثاليّة لإضفاء الحيويّة على مكياجك بلمح البصر. لذا تقدّم إليك لوريال باريس مجموعة أحمر الشفاه Pure Reds الحصريّة والجديدة تماماً والمفضّلة لدى المشاهير. فهي بالتأكيد مستحضر المكياج الأساسي الذي لا بدّ لك من اقتنائه هذا الموسم لتحصلي على أكثر الإطلالات رواجاً.

لم يغب مشاهير الماركة عن البال لدى تصميم مجموعة Pure Reds المبهرة التي تضمّ باقة متنوّعة من درجات حمراء غنية تمتاز بقوام خفيف وتأثير مرطّب. ما عليك إذاً سوى الاختيار بين ألوان Doutzen’s ‘Pure Fire’، Laetitia’s ‘Pure Garnet’، Blake’s ‘Pure Ruby’، Julianne’s ‘Pure Vermeil’، Freida’s ‘Pure Amaranthe’، Liya’s ‘Pure Scarlato’،  J-Lo’s ‘Pure Rouge’، أو Eva’s ‘Pure Brick’. فهذه التشكيلة مثالية لإطلالات كلاسيكية وعصرية وذلك بفضل الدرجات الجذابة والمفعمة بالحيويّة من ضمنها التوتي، القرميدي، الياقوتي، الكرزي، العقيقي وغيرها، لمنحك شفاهاً رومنسيّة أو جريئة، تنبض بالحياة.

وتعليقاً منه على هذا الإطلاق، يصرّح كريم رحمان، خبير المكياج العالمي لدى لوريال باريس قائلاً: "تضمن الدرجات الثمانية المذهلة ضمن هذه المجموعة الملائمة تماماً لجميع الأذواق والمناسبات، أن تحصل كلّ سيّدة على الدرجة المثالية لها، وهذا أمر واحد فقط من بين الأمور الكثيرة التي أحبّها في المجموعة! فقد صمّمت هذه الألوان فعلاً لتناسب كلّ لون من ألوان البشرة، وليس لذلك فحسب بل لتبدو أخّاذة وساحرة بتغطيتها الحادّة والمخمليّة الناعمة إضافة إلى تأثيرها المات العصري. والإطلالة المات رائجة جدّاً الآن وهي تمنح الشفاه المزيّنة بالأحمر ملمساً جديداً بالفعل."

ويضيف كريم رحمان: "لتنعمي بإطلالة آسرة تدوم طويلاً، ضعي أحمر الشفاه بإصبعك، ثمّ نظفي الكنتور بواسطة عود قطن. أخيراً، امزجي اللون بقلم تحديد الشفاه وارسمي الكنتور عبر تحديد خطّ شفتيك." أمّا النتيجة، فشفاه مذهلة بلمسة ماتيّة ناعمة تفيض انتعاشاً وروعة في هذا الموسم.

  • الأحمر الناري Doutzen: لون عارضة الأزياء Doutzen Kroes عبارة عن أحمر زاهٍ ومفعم بالحيوية مع نفحة من التوهّج البراق لإضفاء الإشراق على البشرة الفاتحة
  • الأحمر القرمزي Julianne: يتمتّع لون الممثّلة Julianne Moore بسحر ناعم مثالي للبشرة الباهتة
  • أحمر الأمارانت Freida: لمسة من الإشراق والأناقة تجعل هذا اللون مثاليّاً لصاحبات البشرة المتوسّطة اللون، مثلFreida Pinto.
  • الأحمر العقيقي Laetitia: أحمر عارضة الأزياء، Laetitia Casta الغني والنابض بالحياة، مثالي لمن تتميّز ببشرة فاتحة
  • الأحمر الياقوتي Blake: يبدو أحمر الممثّلة Blake Lively الرائع والمستوحى من لون حجرة كريمة، آسراً ورومنسيّاً على البشرة غير اللامعة
  • الأحمر الساطع Liya: يمنح لون عارضة الأزياء Liya Kebede الكلاسيكي والجميل الحيويّة إلى البشرة الأدكن
  • الأحمر الأصلي J-Lo: لون الرمزي للمغنّية Jennifer Lopez يجذب الأنظار مع لمسات كلاسيكية ويناسب البشرة الزيتونيّة اللون.
  • الأحمر القرميدي Eva: يترك لون الممثّلة Eva Longoria الجميل والناعم، نفحة مبهرة على البشرة البرونزيّة

Pure Reds من لوريال باريس: 75 درهماً إمارتيّاً

منذ تأسيسها عام 1907 وشركة لوريال باريس تسعى دوماً إلى منح النساء حول العالم جمالاً فائقاً يمكّنهنّ من التعبير عن أنفسهنّ، ويمنحهنّ ثقة بأنفسهن للتواصل مع الآخرين على أكمل وجه.

وتقوم منشآت لوريال في فرنسا والولايات المتحدة الأميركيّة واليابان بتطوير تكنولوجيات جديدة تؤدّي إلى ابتكار مئات المستحضرات الثوريّة الجديدة. أمّا النتيجة فتجربة استثنائيّة تحقّق كلّ ما تصبو إليه النساء في كلّ ناحية من نواحي الجمال مع مجموعاتها المتنوعّة، بدءاً من التنعم ببشرة خالية من العيوب ومكياج مميّز وعصري، ووصولاً إلى تقديم العناية بالشعر لملمس حريري وصبغه بأجمل الألوان. وتشكّل باقة مستحضرات العناية بالجمال اللامحدودة ثمرة إيمان الماركة بأنّ الجمال حقّ للجميع. أمّا الهدف فيكمن في الاستمرار بجعل الجمال متاحاً لكافّة الأشخاص ومفتوحاً أمامهم بأشكال عدّة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.lorealparis.com، www,youtube.com/user/LorealParisME، http://www.facebook.com/lorealparisME

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على عودة قوية للشفاه الحمراء: أروع صيحات الموسم بحلّة عصريّة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------