عرب ايدول 2013 .. قمة التشويق مع إبتداء الموسم الجديد

عرب ايدول 2013

إنطلقت أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول 2013 الجمعة الماضي لتحمل المواهب الصوتية إلى عالم النجومية والشهرة، وأبرز ما يُميِّز عرب ايدول 2013 إنضمام الفنانة اللبنانية ناسي عجرم إلى لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانين راغب علامه وأحلام وحسن الشافعي ليُصبح مجموع الحُكَّام 4.

وتُعطى موافقة تخطي المرحلة الأولى للمتسابق بالحصول على ثلاثة أصوات من بين أربعة أصوات من لجنة التحكيم، ومن يحصل على صوتين قبول وصوتين رفض لن ينجح في الإنتقال للمرحلة الثانية.

وفي هذا السياق أكّد راغب علامة أن إنطلاقة الموسم الثاني "صاروخية"، فالبرنامج هذا العام أقوى من قبل ويأتي بحلّة جديدة، وأضاف راغب: "نجاح الموسم الأول أثر إيجاباً على أصحاب المواهب، مما أدَّى إلى تقدُّم الآلاف منهم لأداء التجارب".

وأفاد راغب أن الأصوات المشاركة لا يُمكن وصف جمال خاماتها، ومن ناحيةٍ أخرى أصبحوا - كأعضاء لجنة تحكيم - أكثر خبرة ودراية، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على مسار حلقات البرنامج، وختم راغب حديثهُ بالتشديد على أن "المشاكل بين أعضاء لجنة التحكيم هي في الواقع إختلاف في وجهات النظر، وهو أمرٌ من الطبيعي حصوله.

راغب علامه

الفنان راغب علامة

أما نانسي عجرم فأشارت إلى أن هذه التجربة التي تخوضها كعضو في لجنة تحكيم عرب ايدول 2013 هي واحدة من أهم التجارب في حياتها المهنية.

وأضافت عجرم "شعرتُ بالإنتماء إلى اللجنة فور إنضمامي، إلا أنني لست هنا كي ألعب دور الأستاذة على المشتركين، وإنما سأحاول تزويدهم بنصائح حول الأمور التي إكتسبتُها خلال مسيرتي الفنية، خصوصاً أنني مررتُ بنفس تجربتهم أكثر من مرّة".

نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

بدورها كشفت أحلام أن الأصوات التي تقدّمت إلى الموسم الثاني من برنامج عرب ايدول 2013  "قوية جداً"، وأضافت: "ثمّة مشتركون جاهزون للنجومية، ويحتاجون منحهم الفرصة فقط، وهذا البرنامج هو بمثابة فرصتهم".

أحلام

الفنانة أحلام

وأوضح حسن الشافعي أن قناعاته سيقدمها بدون لمسات تجميلية، وأضاف: "لن أجامل، فأنا هنا لكي أقيّم، وسأقيّم بعدل، وأما المواهب هذا الموسم فهي مدهشة، وإني على ثقة بأن الموسم الثاني من عرب ايدول 2013 سيكون مليئاً بالمفاجآت".

 ووصف الشافعي المواهب المشاركة بـ "العبقرية"، فهي ليست مجرد أصوات رائعة، بل تمتلك الحضور والكاريزما والذكاء الفني وهو ما يُميّز شخصية النجم.

حسن الشافعي

الموسيقي حسن الشافعي

هل تتابعون عرب ايدول 2013؟! .. شاركونا برأيكم في هذا الموسم من محبوب العرب ..

المصدر: إم بي سي.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على عرب ايدول 2013 .. قمة التشويق مع إبتداء الموسم الجديد
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200