طريقة عمل مكياج ناعم .. تعرفي عليها وجربيها!!

مكياج ناعم

طريقة عمل مكياج ناعم سنخبرك عنها في السطور التالية للمقالة من خلال مجموعة سهلة من الخطوات ستساعدك حتماً في التعرف على طريقة عمل مكياج ناعم على بشرتك، هيا تعرفي على خطوات المكياج الناعم وجربيه معنا:

- الخطوة الأولى لطريقة عمل مكياج ناعم: ضعي كريم الأساس على بشرتك مع مراعاة أن يكون كريم الأساس أفتح من لون بشرتك بدرجة أو يكون من نفس لون البشرة، مع الاهتمام بأن تكون بشرتك نظيفة قبل وضع كريم الأساس لكي لا يظهر المكياج بمظهر غير جيد.

- الخطوة الثانية لطريقة عمل مكياج ناعم: قومي برسم حواجبك قبل الرسم، فإذا كانت عيونك كبيرة فلابد وأن يكون رسم الحواجب ثقيل أو عريض.

- الخطوة الثالثة للمكياج للناعم: وزعي الآي شادو تحت عينيكِ بشكلٍ مرتبٍ ومتساوٍ.

- الخطوة الرابعة لتحصلي على مكياج ناعم: اختاري ألوان ناعمة في الآي شادو لأنها تعطي مظهراً جميلاً للعينين وتمنحهما جاذبية.

- الخطوة الخامسة: ضعي الكحل داخل عينيكِ الآن وإذا كانت عينيكِ واسعة فأبتعدي عن الألوان الفاتحة للكحل لأنها تظهر العينين بمظهر أكبر من حجمها الطبيعي.

- الخطوة السادسة: ضعي الماسكرا من خلال رفع طرف الحواجب من الخارج بالأصابع بحيث يتم رفع الرموش وبعدها يتم البدء في وضع الماسكرا.

أخيراً.. ضعي البلاشر أو أحمر الخدود حسب اللون الذي تحبينه ويلائم لون بشرتك أيضاً كي لا يظهر بشكلٍِ غير مناسبٍ.
 

التعليقات
  • بسومة بس
    الثلاثاء 04 ديسمبر 2012
    طريقة ولا احلى، تسلمي يا غالية
  • manel 22
    السبت 03 نوفمبر 2012
    wach homa les couleur nta3 makiyage chitaa 2013
  • manel 22
    السبت 03 نوفمبر 2012
    wach homa les couleur nta3 makiyage chitaa 2013
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------