طريقة إختيار الحذاء المناسب لعبائتكِ

حذاء مُناسب للعباءة المفتوحة من الأمام

تخفي العباءة الأقدام في أغلب الأوقات، ولكن ذلك لا يعني إهمال إختيار الحذاء المُناسب لها، بل العكس تماماً حيث يُعتبر إختيار الحذاء المُلائم للعباءة أحد أهم عناصر إكتمال الإطلالة المميزة والمُبهرة لذلك نُقدِّم لكِ خطوات إختيار الحذاء المُناسب لعبائتكِ:

- إبتعدي عن إرتداء الأحذية الرياضية خاصة وأنها رائجةٌ هذا الموسم لأنها تُفقد عباءتكِ الأناقة، وإستبدليها بالباليرينا أو الصنادل المفتوحة إذا كنتِ تودين إرتداء الأحذية المسطحة.

- إبتعدي عن أحذية الكعب العالي جداً وذلك تجنباً لأن تدوسي على عباءتكِ ما سيسبِّب لكِ الحرج، وإختاري أحذيتكِ بكعبٍ متوسط الطول وبشكلٍ عريض، فالكعب الرفيع جداً ليس بموضة حالياً.

- إختاري الأحذية المفتوحة أو الصنادل بدلاً من أحذية الـ Pump، فهذه الأحذية أفضل لكِ في موسم الصيف الحار.

- إنتبهي لدى إختياركِ الحذاء إلى نوعية قماشهِ، فإختاريهِ بقماشٍ ناعمٍ لأيامِ النهار وبالقماش الجلدي للسهرات الرمضانية الليلية.

- للألوان أهميةٌ أيضاً لدى إختياء الحذاء المناسب، حيث يتوجب عليكِ إختيار الألوان الفرحة كالأحذية بألوان النيون أو الباستيل للخروج أثناء النهار، فيما لليل عليكِ إختيار الألوان الكلاسيكية الأحادية كالأسود، الفضي أو الذهبي أو البيج.

إتبعي خطوات إختيار الحذاء المُناسب لعبائتكِ وتمتعي بالأناقة المُتكاملة في جميع أوقات خروجكِ ..

المصدر: ياسمينة.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على طريقة إختيار الحذاء المناسب لعبائتكِ
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------