صور: ماركس وسبنسر يطرح تشكيلة العودة إلى المدارس

صور: ماركس وسبنسر يطرح تشكيلة العودة إلى المدارس

طرح ماركس وسبنسر تشكيلة شاملة من ملابس وإكسسوارات العودة إلى المدارس، للاحتفال ببدء عام دراسي جديد بأنقاقة لافتة. وتتيح هذه التشكيلة للطلاب استقبال العام الدراسي الجديد بثقة تامة بعد عطلة صيفية طويلة، مع قطع ملابس متميزة بأسعار مذهلة، وابتكارات رائعة، وتصاميم محسّنة.

وضمت تشكيلة العودة إلى المدارس الجديدة للأطفال والمراهقين، ابتكارات عصرية بقيمة رائعة، بما يوفر للآباء والأمهات خيارات واسعة النطاق. وقدم ماركس وسبنسر لهذا الموسم ابتكارات ذكية مثل ملابس مع جيوب مضادة للبقع وللحبر، والتي يمكن غسلها دون الحاجة إلى فركها وتجفيفها باستخدام آلة تجفيف الملابس. كما اشتملت تشكيلة الموسم الحالي على ياقات مع أربطة سهلة الإغلاق بدلاً من الأزرار، الأمر الذي يسهّل على الصغار ارتداء الملابس، وبناطيل مع حاشية يمكن تعديلها بالإضافة إلى بناطيل مع خصر قابل للتعديل بفضل شريط مطاطي يناسب الأطفال في سن النمو، إلى جانب قمصان لا تتطلب الكي، وتنانير مع طيات دائمة ومقاومة للتجعد، وغير ذلك الكثير.  

واشتملت التشكيلة على تفاصيل مميزة حديثة تضمنت قطعاً علوية بأكمام منفوخة مطرزة، وبلوزات دون أكمام سهلة الكي، ومعصم يد قابل للتوسيع على قطع مختارة من القمصان والبلوزرات، وبلوزات بأكمام قصيرة سهلة الكي، ومراييل بكسرات، وبناطيل للبنات واسعة من الأسفل، وبناطيل للأولاد ضيقة من الأسفل، وقمصان بولو قطنية ضيقة للجنسين، وسراويل قصيرة مع خصر قابل للتعديل.

وقالت مريم شاهين، مديرة التسويق الإقليمي، ماركس وسبنسر الفطيم: "يقدم ماركس وسبنسر مع تشكيلة العودة إلى المدارس 2014، خيارات رائعة من الأزياء المدرسية التي تدوم لفترة طويلة ويمكن الاعتناء بها بسهولة، كما تتميز بقيمة لا مثيل لها وجودة رفيعة. وقد أضفنا ابتكارات مدهشة إلى قائمة الأزياء هذه، بما يجعل منها ملابس مريحة وتدوم لفترة أطول".

وأضافت: "وتقدم تشكيلة العودة إلى المدارس من ماركس وسبنسر، مجموعة ملابس أنيقة، ومريحة، وتدوم لفترة طويلة، فضلاً عن سعرها المعقول، وهي كفيلة بإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال".

وتتواجد تشكيلة أزياء ومستلزمات العودة إلى المدارس المبتكرة والحديثة في جميع متاجر ماركس وسبنسر. ويتوفر السعر عند الطلب.  

ملاحظة: قد لا تتوفر بعض المنتجات في متاجر معينة.
 


 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على صور: ماركس وسبنسر يطرح تشكيلة العودة إلى المدارس
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------