صور: عيادة جست وايت تجلب أفضل الخبرات البريطانية والممارسات العالمية لسكان الإمارات

صور: عيادة جست وايت تجلب أفضل الخبرات البريطانية والممارسات العالمية لسكان الإمارات

تم إطلاق عيادة طب الأسنان الحديثة جست وايت في الممشى في منطقة جميرا بيتش رزيدنس في دبي والتي تقدم أفضل العلاجات لجميع أفراد العائلة. تهدف العيادة إلى توفير أفضل العلاجات المبتكرة في الإمارات العربية المتحدة من خلال نخبة من الأطباء البريطانيين ومن خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

 

وتحدثت الدكتورة ميسون عبد المجيد، طبيبة أسنان عامة ومديرة العيادة : "لقد قمنا بخلق تصميم مميز للعيادة في قلب الممشى في منطقة جميرا بيتش رزيدنس حيث يمكن لجميع أفراد العائلة زيارتنا لاحتياجاتهم في طب الأسنان. هدفنا الأساسي هو تقديم حلول مبتكرة في طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة ليتمتع سكان وزوار الدولة بابتسامة جميلة وصحية".

 

تقدم العيادة والتي تعود ملكيتها لمجموعة شركات نسيب، خدمات طب الاسنان المتعددة والتي تتراوح بين طب الاسنان العام وصحة اللثة والخدمات المتخصصة مثل تقويم وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى طب الاسنان التجميلي مثل تبييض وتجميل الاسنان. كما سيتم توفير أنواع متقدمة من تقويم الأسنان للبالغين للحصول على ابتسامة مثالية خلال ستة أشهر فقط باستخدام تقنية (Six Month Smiles) وهي تقنية متقدمة من الولايات المتحدة سيتم توفيرها في الإمارات العربية المتحدة لأول مرة والتي سترفع المعايير لطب الأسنان المتخصص لتتبعها جميع عيادات طب الأسنان المتخصصة بعد ذلك. كما ستقدم العيادة تقويم (Inman Aligner) وهو تقويم متحرك للبالغين يساعد في تحقيق اسنان مستقيمة خلال 9 إلى 14 أسبوع فقط.

 

وأضافت الدكتورة ميسون قائلة: "لقد قمنا بعمل بحث مكثف في مجال طب الاسنان للعثور على أفضل وأحدث التقنيات والحلول وجلبها إلى دبي. جميع معداتنا وأجهزتنا من شركة سيرونا والتي تتبع أعلى المعايير الألمانية في تصنيع اجهزتها". وتستخدم العيادة جهاز أشعة بانورال الرقمي ثلاثي الأبعاد والذي يلعب دوراً كبيراً في تخطيط زراعة الأسنان كما إنه يسمح لخبير زراعة الأسنان بغرس الأسنان بدقة في حين يتجنب الهياكل التشريحية الحيوية في الفم. وتم تجهيز غرف العلاج بأكثر الأشعة السينية الرقمية لداخل الفم تطوراً والتي تصدر أقل كمية من الأشعة وهو أمر ذو أهمية كبيرة لسلامة المرضى. كما تم تجهيز غرف المعاينة بكاميرات رقمية لداخل الفم والتي تساعد طبيب الأسنان في شرح مشاكل الأسنان والعلاجات بشكل بصري.

 

لقد ولت الأيام التي كانت تقتضي استخدام علاجات قاسية على الأسنان مثل التيجان والقشرة للحصول على ابتسامة جميلة. في الغرب اليوم أصبح المرضى أكثر وعياً ومعرفة بالعلاجات الجديدة والأفضل والتي تساعدهم في الحصول على ابتسامة جميلة من دون التأثير على صحة أسنانهم. فقد أصبح اليوم استخدام التيجان الكاملة والقشرة لكامل الفم من الطرق القديمة. ولذلك فإن فريق عمل عيادة جست وايت المحترف يقدم اليوم مفهوم "طب الأسنان المحافظ" في الإمارات العربية المتحدة.

 

واختتمت الدكتورة ميسون حديثها قائلة: "جميع أطباء الأسنان العامين والاختصاصيين في عيادتنا مؤهلين من أشهر الجامعات في المملكة المتحدة ويمتلكون سنين عديدة من الخبرة العملية في المملكة المتحدة أيضاً. نحن نعمل معاً كفريق لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات بالإضافة إلى رعاية لا مثيل لها باستخدام أفضل الأدوات والتقنيات. وأولويتنا هي مساعدة المرضى في الحصول على الابتسامة الصحية الجميلة التي يتمنونها بشكل آمن ومحافظ".

 

تقع عيادة جست وايت في الممشى في منطقة جميرا بيتش رزيدنس في أبراج الفتان مارين، الوحدة رقم 8. لحجز المواعيد يمكن للمرضى الأتصال بالعيادة مباشرة على 04 399 8440 أو زيارة الموقع الالكتروني www.justwhitedental.com للحصول على المزيد من المعلومات.

 

نبذة عن عيادة جست وايت لطب الأسنان:

عيادة جست وايت لطب الأسنان هي عيادة جديدة تقدم أفضل الرعاية لجميع أفراد العائلة. ويقدم أول فرع للعيادة والواقع في الممشى في منطقة جميرا بيتش رزيدنس، عيادة حديثة تجمع أفضل الأطباء من المملكة المتحدة واوروبا. كما تقدم العيادة أحدث الحلول في مجال طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة والتي تمكن سكان الدولة من الحصول على ابتسامة صحية وجميلة.

 

 

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على صور: عيادة جست وايت تجلب أفضل الخبرات البريطانية والممارسات العالمية لسكان الإمارات
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------