صالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ يقدم جلسات لتنقية وتدليل وتجميل الجسم خلال شهر رمضان!

 

يقدّم صالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ عروضاً متجددة تساعد في التخلص من سموم الجسم. تتوافر علاجات تنقية وتدليل وتجميل الجسم في يونيو لضمان حصول السيدات على أفضل العلاجات في الصيف وحتى خلال شهر رمضان.

عروض شهر يونيو:

علاج الوجه مع فيتامين سي والبابايا مع جلسة للعناية بالقدمين مع منتجات علامة ’إيسي‘: يساعد علاج الوجه على تنظيف المسامات مما يجعل البشرة تبدو أكثر نضارةً، فيما تتخلص القدمان في جلسة ’ايسي‘ من الجلد الميت بشكلٍ كامل لتغدو ناعمةً كالحرير. تبدأ الأسعار من 680 درهماً إماراتياً، ويتوفر العرض المسمّى بـ ’بيوريفاي‘ في فروع الصالون في دبي مول، وفيليج مول، ومردف سيتي سنتر والبطين في أبوظبي.

علاج ’كيرستايس‘ للعناية بالشعر وتصفيفه، إلى جانب جلسة للعناية باليدين مع منتجات علامة ’ايسي‘: يساعد علاج الشعر في التخلص من مظهر الخصلات المبعثرة ويساهم في تغذيته بالعناصر الغذائية الحيوية التي تكسبه مظهراً صحياً وملمساً حريرياً. لاستكمال هذا العرض المسمى بـ ’بامبر‘، يمكن للسيدات الحصول على جلسة ’ايسي‘ لتجميل الأظافر دون الحاجة إلى القلق من استخدام البارافين، حيث يستخدم صالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ قفازات بارافين صحية.

يّحدد السعر بناءً على الاستشارة المطلوبة، ويتوفر عرض ’بامبر‘ في فروع الصالون في دبي مول، وفيليج مول، ومردف سيتي سنتر، ومول الامارات، والبطين أبوظبي وسانت ريجيس أبوظبي.

خدمة العناية بالحواجب ’هاي برو‘ مع إزالة الشعر غير المرغوب به بالشمع في منطقتين من الجسم: ’هاي برو‘ هي خدمة لتحقيق المظهر المثالي للحاجبين، مع تلوينهما وتشذيبهما للحصول على حاجبين متناظرين تماماً. يشمل هذا العرض جلسة إزالة الشعر غير المرغوب فيه لمنطقتين من الجسم باستخدام شمع Lycon في صالون ’سيسترز بيوتي لونج‘. وتساعد هذه الجلسة، على إزالة الجلد الميت، بدون ألم تقريباً، مما يترك البشرة أكثر نضارةً ونعومة. يبدأ سعر هذا العرض المسمى بـ ’بيرفيكت‘ من 200 درهم إماراتي، ويتوفر في فروع الصالون في دبي مول، وفيليج مول، ومردف سيتي سنتر، ومول الامارات، والبطين أبوظبي وسانت ريجيس أبوظبي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sistersbeautylounge.com أو الاتصال بصالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ في دبي مول على الرقم +971 4 3398500.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع nourhan@katchthis.com .

نبذة حول ’سيسترز بيوتي لونج‘:

تأسس صالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ في عام 2004 من قبل شيرين عبد الرزاق، وسرعان ما اكتسب شهرةً كبيرة كصالون متكامل لتجميل السيدات في جميع أنحاء الامارات العربية المتحدة. تدير شيرين وبناتها الثلاث المركز، وقد افتتحت حتى الآن ستة صالونات للتجميل في دبي وأبوظبي.

مواقع الصالونات

’سيسترز بيوتي لونج‘ دبي: دبي مول، فيليج مول، مردف سيتي سنتر ومول الإمارات.

’سيسترز بيوتي لونج‘ أبوظبي: البطين، سانت ريجيس أبوظبي وأبراج نيشن تاوزر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sistersbeautylounge.com أو الاتصال بصالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ في دبي مول على الرقم +971 4 3398500.

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على صالون ’سيسترز بيوتي لونج‘ يقدم جلسات لتنقية وتدليل وتجميل الجسم خلال شهر رمضان!
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------