شركة فاريان العربية تعلن عن أنظمة حديثة لعلاج مرضى السرطان بالمملكة

بحضور كبرى الشخصيات العاملة في القطاع الصحي بفرعيه الحكومي و الخاص وبتشريف ممثلين من مصلحة الجمارك العامة، وحضور نخبة من رجال الأعمال إفتتحت يوم الأربعاء أعمال شركة فاريان العربية للأنظمة الطبية في فندق رافال كمبينسكي.

فعاليات الحفل بدأت بكلمة افتتاحية للرئيس التنفيذي داو ويلسن تحدث فيها عن أهمية الأستثمار في المملكة العربية السعودية، ومستوى الدعم الحكومي للمشاريع الريادية، إضافة الى دور وزارة الصحة وجاهزية القطاع الصحي والكادر الطبي والجراحي في مكافحة مرض السرطان، مؤكدا إن تواجد الشركة في المملكة يصب في التزامها بإيجاد نظام طبي متكامل لعلاج المرضى في المنطقة، ونقل المعرفة والتدريب إلى مختلف القطاعات.

من جهته أوضح المهندس مزيد العتيبي المدير العام لفرع الشركة المملكة أن تطور نظام القطاعي الصحي والدعم اللامحدود من حكومة المملكة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، هي من جعلت الشركات العالمية تتوجه باستثماراتها نحو المملكة ومن ضمن الشركات شركة فاريان العالمية من خلال شراكتها مع مجموعة السيف للتنمية .

وقال العتيبي " بما إننا نمثل جزء من الإستثمارات فنحن نسعى لبناء شراكة ناجحة مع وزارة الصحة، ومقدمي خدمات الرعاية الصحية في القطاع العسكري والقطاعات المستقلة والمستشفيات الخاصة، اذ تمتلك الشركة  تقنيات عالمية رائدة وخبرات عالية لها باع طويل في مكافحة السرطان وإنقاذ الأرواح، بحكم  تواجدها العالمي والمحلي من خلال مراكز الأبحاث والتطوير.

وخلال الأفتتاح تم عرض فيديو تعريفي عن أجهزة الشركة الحديثة بتقنياتها المتطورة التي ستساهم في مكافحة السرطان وإعطاء الأمل بالشفاء التام للمرضى، وفي حال تم  استخدامها داخل المشافي في المملكة ستعزز من جاهزية القطاع الطبي، إضافة الى كونها العلاج الأنسب بتقليص العمليات الجراحية وضمان نتائج أفضل وإقامة أقصر داخل المشفى.

علاوة على عرض صور لأجهزة الأشعة عالية الطاقة لمساعدة موظفي الجمارك في الكشف عن محتويات المركبات ورفع درجة الحماية الأمنية لديهم.

وتشارك الحاضرون في الحديث عن تجاربهم الخاصة عبر النقاشات التي دارت اثناء حفل الافتتاح، التي ساهمت في أثراء الحوار حول آلية إدخال الأجهزة الحديثة إلى المستشفيات في المملكة ومدى نجاعتها.

يذكر ان سرطان القولون والشرج أكثر أنواع السرطان شيوعًا في المملكة لدى الرجال، بينما يحتل سرطان الثدي والغدة الدرقية النسبة الأعلى عند النساء.

 

 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على شركة فاريان العربية تعلن عن أنظمة حديثة لعلاج مرضى السرطان بالمملكة
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------