سوني تطلق سلسلة "VAIO E" في الأردن

سوني

عمان- الأردن: 31 يوليو 2011 – أعلنت سوني، العلامة التجارية الرائدة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية، اليوم عن إطلاق سلسلة "VAIO E" الجديدة في الشرق الأوسط، وهي مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الدفتري التي تجمع بين التصميم الاستثنائي والأداء المثالي للاستخدام اليومي.

وتأتي هذه السلسلة الجديدة مجهزة بالجيل الثاني من معالجات Intel® Core™ i5 ومعالج AMD Dual-Core المزدوج. وتمكّن قدرة المعالجة المطورة في معالج Intel® Core™ وتوفير الطاقة في معالج AMD Dual-Core من مشاهدة مقاطع فيديو عالية الوضوح، والتمتع بألعاب واقعية وذات استجابة سريعة، كما تتيح تشغيل أجهزة الكمبيوتر لمدة أطول دون شحن.

كما تأخذ سوني الأناقة إلى أبعاد جديدة مع سلسلة VAIO E. فالسطح الخارجي للأجهزة يتميز بنقش مميز مستوح من اشكال المثلثات الصغيرة . ويغطي هذا النقش السطح الخارجي ومكان استناد اليدين. وقد تم تصميم الأجهزة بحيث تتيح استخداماً سهلاً، فبصمات الأصابع واللطخات ستكون أقل وضوحاً بسبب النقش ثلاثي الأبعاد. ويتدرج حجم الشاشة في سلسلة فايو إي من 14 إلى 15.5 إنش.

وتوفر سلسلة VAIO E رسوم جرافيكية متميزة عبر بطاقات NVIDIA® GeForce® 410M GPU,

AMD Radeon™ HD 6310 Graphics أو Intel® HD Graphics 3000.

تقدم سلسلة VAIO E تجربة اتصالات أغنى، إذ أنها مجهزة مسبقاً بعدة تطبيقات وإعدادات، يمكن تشغيل معظمها من خلال كبسة زر واحدة، بما في ذلك زر "Web" الذي يتيح اتصالاً سريعاً بالشبكة وزر "VAIO"     الذي يشغل معرض الوسائط. ويقدم زر المساعدة  “ASSIST”وصولاً سريعاً وبكبسة واحدة إلى مركز العناية بـ VAIO ، والذي يقوم بتسهيل المهمات الأساسية للصيانة وحل المشاكل. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سلسلة  VAIO E مجهزة ببرنامج فايو بي إم بي(VAIO BMP) الذي يساعد في تنظيم وإنشاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

وتعد لوحة المفاتيح المعزولة ولوحة الأرقام ميزة إضافية للمستخدم إذ تسهل عملية الطباعة براحة أكبر. وعلاوة على ذلك، تدعم لوحة اللمس التحكم متعدد الحركات، حيث تتيح الحركة السريعة والنقر ، والاستعراض لتسهيل عملية التنقل بين صفحات الانترنت وشاشات التطبيقات. ويمكن تفعيل وتعطيل هذه الميزة بسهولة وذلك بالضغط على Fn+F1.

وقد تم تصميم سلسلة VAIO E للمستخدمين الذين يسعون إلى النوعية المتفوقة، وتتوفر الأجهزة بموديلات 14 إنش و15.5 إنش و بالألوان مختلفة كالأسود، والأبيض، والوردي. ويمنح الأبيض والوردي اللامع إحساساً منعشاً وحيوياً، في حين يمنح الأسود الكامد شعوراً أكثر هدوءاً ورقياً.

تتوفر أجهزة سلسة VAIO E الجديدة حالياً في صالات المتاجر الالكترونيات الرائدة في الأردن.

 

نبذة عن   make.believe

"make.believe" هو مفهوم يغطي مجموعة العلامات التجارية لشركة سوني، ويوحد مبادراتها في مجال الاتصال عبر مختلف نشاطاتها في قطاعات الالكترونيات، والألعاب، والأفلام، والموسيقى، والهواتف النقالة، والخدمات الشبكية. ويرمز هذا المفهوم إلى جوهر ثقافة العمل في سوني، من قوة الإبداع، إلى القدرة على تحويل الأفكار إلى واقع، والإيمان بأن كل ما يمكن تخيله، يمكن تحويله إلى حقيقة.

 

نبذة عن سوني الخليج

سوني الخليج هي شركة مملوكة بالكامل لشركة سوني كوربوريشن، وهي المركز الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  والشركة مسوؤلة عن منتجات سوني الاستهلاكية الإلكترونية، و حواسيب فايو النقالة، وطرفيات الحاسوب، ووسائط البيانات، ووسائط التخزين والبطاريات، والإلكترونيات النقالة ( الأجهزة الصوتية في السيارة)، وأجهزة الترفيه ومنتجاتها (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

 

بالإضافة إلى عمليات المخازن والمستودعات في المنطقة الحرة لجبل علي في دبي، فإن سوني الخليج تدير عملياتها اللوجستية والمبيعات والتسويق والإعلان وخدمة العملاء من خلال شركاء أعمالها ومكاتب تمثيلها. وتتوزع شبكة مكاتب التمثيل في إيران والسعودية وباكستان وكينيا إضافة إلى 250 مركز خدمة معتمد لشركات أخرى (أطراف ثالثة)  مما يؤكد على قوة وجودها في الأسواق الرئيسة في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sony-mea.com .

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

نيل داسيلفا

هاتف: (971)-4-8815488

فاكس: (971)-4-8817808

بريد إلكتروني: Neil.Dsylva@ap.sony.com

أو

جيوين للعلاقات العامة

إحدى شركات أبكو العالمية

 

محمد موسى

هاتف: 971 4 369 2836

متحرك: 971 50 678 7243

بريد إلكتروني:  mmousa@apcoworldwide.com

أو

 

ماتيلدا سعد
متحرك: +971 55 699 9890
بريد إلكتروني: msaad@apcoworldwide.com

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على سوني تطلق سلسلة "VAIO E" في الأردن
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------