ستايل أفينيو للمجوهرات تطلق أول متاجرها في دبي

ستايل أفينيو للمجوهرات تطلق أول متاجرها في دبي

أطلقت شركة "ستايل أفينيو فاشن جوليري" حديثاً أول متجر بوتيك لها في دبي فستيفال سيتي مول ليطرح في الأسواق الإمارتية الديناميكية والحيوية أحدث الصيحات في مجال الأزياء والمجوهرات. وتختص هذه الشركة في مجال إنتاج المجوهرات وقد تأسست في براغ، عاصمة جمهورية التشيك، منذ أكثر من خمسة عشر سنة منصرمة. تمازجت بدايات هذه العلامة التجارية الشهيرة بشكل وثيق مع هذه المدينة الأوروبية السحرية. وفي يومنا هذا أضحت شركة ستايل أفينيو علامة تجارية معروفة عالمية بالانتشار الواسع لمتاجرها في العديد من عواصم العالم بما في ذلك براغ وميلانو وموسكو وسانت بطرسبرغ وكييف، أوديسا على سبيل المثال.

دقة في التفاصيل ودرجة عالية من الاتقان وأسلوب مبتكر في التصميم هي ما يميز مجوهرات ستايل أفنيو عن غيرها فضلاً عن منتجاتها الحصرية وتصاميمها المبدعة التي تأسر القلوب بهيبتها وجمالها المصاغة من أثمن المعادن والمزينة بأروع الأحجار الكريمة. تتبع الشركة في خلال خلقها لهذه الباقة المتنوعة من المجوهرات أسلوب التنوع والتفرد والتي تشكل بدورها المبادئ الأساسية لهذه العلامة التجارية. صمّمت المجوهرات والإكسسوارات لدينا من قبل الحرفيين الأوروبيين الرائدين بصناعة المجوهرات، والمعروفين بقدرتهم على خلق قطع تحاكي جمال المرأة وتضيف حسنهن بريقا رائعا ولمعانا وتنطق بالسعادة سواء عبر أحجارها الملونة أو تصاميمها المميزة.

تضم شركة ستايل أفينيو حاليا حوالي 55 مجموعة من المجوهرات الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه.

أكثر مجموعات ستايل افينيو رواجا تتضمن:

باقة الزفير والياقوت: باقة التصاميم هذه مستوحاة من العصر الباروكي المتسم بموضوعاته وأشكاله المعقدة. كما أنها مصمّمة بابتكار متميز واستثنائي منحها أناقة تامة.

باقة جوليري خاردن: هذه المجموعة مستوحاة من الألوان الطبيعية والفسح المشمسة التي تتمتع بها مدينة فرساي والريفييرا الفرنسية. تتألف قطع هذه المجموعة من الزهور المرجانية، قطرات الندى المتلألئة من حبات اللؤلؤ والزركون.

مجموعة هيبنوسس: إن هذه المجموعة مستوحاة من القصص العربية القديمة النابضة بالحياة. تتغنّى هذه المجموعة بسحرها كونها مصنوعة من الأحجار الطبيعية البرّاقة التي تجمع بين الحداثة والكلاسيكية.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على ستايل أفينيو للمجوهرات تطلق أول متاجرها في دبي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------