ساعة موفادو سافير لفتة من الآناقة النسائية

ساعة موفادو سافير لفتة من الآناقة النسائية

ساعة موفادو سافير Movado Sapphire لافتة وبسيطة في آن معاً، تتألق بإطلالة مميزة بفضل سطح من كريستال الصفير المسطح الذي ينساب حتى حافة علبة الساعة المستديرة التي لا تحتوي على إطار. ولعام 2014، تعكس هذه المجموعة الراقية من الساعة جوهر العناصر الجمالية لتصاميم Movado المعاصرة عبر موديل جديد للمرأة.

أنيقة باللونين الأسود والأبيض، مع حلقة خارجية بنفس اللون المعدني تلون السطح الداخلي للكريستال – هذه الساعة الجديدة تتميز بعلبة ساعة أكثر أنوثة بقياس 28 ملم، وتصميم بأبعاد جديدة للسوار الذي يتألف من حلقات فريدة هرمية الشكل يربطها من الوسط صف من الحلقات الرأسية المسطحة. إبزيم ضاغط من جانبين "butterfly" يجمع طرفي السوار بانسيابية وإحكام حول المعصم.

هذه الساعة مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول وغير المصقول، وتتميز بقرص عاكس فضي اللون تميزه النقطة المقعرة المعروفة لعلامة Movado عند مؤشر الساعة 12، بالإضافة إلى 11 مؤشراً من الألماس وعقارب فضية مدببة من الأطراف (dauphine). ويبرز التصميم تألق الماسات عند الحلقة الرأسية الأولى من الجانبين العلوي والسفلي لعلبة الساعة.

ساعة Movado Sapphire الجديدة النسائية تعكس مفهوم البساطة بينما تتألق بدرجة عالية من الرقي. آلية حركة كوارتز سويسرية راقية. مقاومة للماء حتى ضغط 30/3 ATM متراً.

آلية الحركة:

كوارتز سويسرية.

قرص الساعة:

قرص عاكس باللون الفضي مع عقارب "dauphine" مدببة من الأطراف بلون مماثل للون القرص، النقطة المقعرة المعروفة لعلامة Movado عند مؤشر الساعة 12، 11 مؤشراً من الألماس (وزنها الإجمالي 0.0429 قيراط).

علبة الساعة:

علبة مستديرة بدون إطار من الستانلس ستيل بتأثير متناوب بين المصقول وغير المصقول، سماكة 6.75 ملم، سطح من كريستال الصفير المسطح الممتد من جميع الحواف والمقاوم للخدش، حلقة من المعدن باللون الفضي المماثل للون العلبة، مرصع بالألماس من الجهتين العلوية والسفلية لعلبة الساعة (36 ألماسة، الوزن الإجمالي: 0.1404 قيراط)، مقاومة للماء حتى ضغط 30/3 ATM متراً.

سوار الساعة:

تصميم بأبعاد واضحة مؤلف من حلقات هرمية الشكل تربطها حلقات رأسية مسطحة. السوار من الستانلس ستيل المصقول ، إبزيم ضاغط من جانبين "butterfly".

القياس:

ساعة نسائية (28 ملم). 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على ساعة موفادو سافير لفتة من الآناقة النسائية
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------