زيدي حجم خديك بهذه الطرق

زيدي حجم خديك بهذه الطرق

تُعدّ الخدود وانتفاخهما من الصورة الجمالية للوجه، وقد يتأثر شكلهما عند القيام بالريجيم أو انقاص الوزن فيصبحان بلا لمسة جمالية. وهنا نقدم لكِ سيدتي بعض الطرق والحيل لزيادة حجم خديكِ والتي تترواح بينها بفيما إذا كانت نتعلقة بطريقة وضع المكياج إلى قصة الشعر إلى تلك الاكسسوارات التي ترتدينها، لتغيّري من إطلالتك اليومية وتبدين أجمل بهما:

- الهايلايتر على الخدّين

يبرزهما ويزيد انتفاخهما، فينعكس الضوء جمالاً وجاذبية. لذا ننصحكِ بوضعه قبل البلاشر، ويمكنك استبداله بالفازلين الذي يعمل بلمعته على إبراز خديّك.

- مستحضرات المكياج الجافّة التركيبة

والتي يُنصح بأن تكون وألوانها داكنة كالترابية مثلاً، تساهم في إظهار خدّيك بالحجم الكبير، خاصّة إذا عملت على تطبيقها بالتنسيق مع الألوان الأفتح، كأن تطبّقي البلاشر البني الداكن على المنطقة الممتدة من شفاهك حتى أذنك واعتماد اللون البيج على عظمة خديك العليا.

- الشفاه المحددة

عادةً ما تنعكس إيجاباً على حجم خدّيك، إذ كلّما رسمت شفاهك وحدّدت زواياها بقلم تحديد الشفاه كلّما برزت وجنتيك كبيرة الحجم ومنتفخة.

- قصّة الكاريه

خاصة تلك التي تتمتّع بالخصل الأمامية الطويلة، فإنها تكبّر حجم خدّيك، لأنّ هذه القصّة تحدد بطولها عظمة الفكك فينتقل التركيز على وجنتيك البارزتين.

- الغرّة العريضة

تلك المنسدلة على جبينك، فهي من أكثر القصّات التي تكبّر حجم وجهك، لذا اعتمديها إذا كنت تعانين من مشكلة الوجه النحيف والصغير.

- الإكسسوارات

والتي ترتدينها دائماً، فأنتِ تستطيعين تكبير وجنتيك بها. استعيني بإكسسوارات الشعر التي تخلق توازناً جميلاً بين جبينك وخدّيك. طبّقي رباط الشعر الذي يفصل بين شعرك ووجهك وستلاحظين كيف أنّ حجم خدّيك سيبرز أكثر وأكثر.

أمّا إذا اعتمدت الفولار على شكل حجاب، فعملية شدّ الفولار ستساهم بتكبير حجم خدّيك بما أنّه يحجب شعرك كلّياً عن وجهك الذي سيظهر جلياً.

وأخيراً، لا تنسي وقع القبعة في عملية إبراز حجم خدّيك، بما أنّ التركيز سيكون فقط على المنطقة الممتدة من خدّيك وأنفك نزولاً إلى شفاهك.

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على زيدي حجم خديك بهذه الطرق
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------