زواج نجل ملك البحرين من ابنة العاهل السعودي

زواج نجل ملك البحرين من ابنة العاهل السعودي

ذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن الشيخ خالد نجل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة تزوج من ابنة العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وذكرت الوكالة أيضاً أن الملك حمد استقبل أعضاء بارزين في الأسرتين الحاكمتين في السعودية والبحرين، وذلك بمناسبة زواج الشيخ خالد بن حمد على كريمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية.

ترتبط أسرتا آل سعود وآل خليفة بعلاقات تاريخية وثيقة،حيث قامت السعودية في آذار/مارس الماضي بإرسال قوات تحت مظلة قوات "درع الجزيرة" الخليجية المشتركة إلى البحرين ، وذلك لإعادة الاستقرار إلى الدولة بعدما تم وضع حد للحركة الاحتجاجية المطالبة بالتغيير.

وتقوم الأسر الحاكمة في الخليج تقليديًا بتعزيز روابطها من خلال المصاهرة، وذلك بما يساعد على تعزيز العلاقات الجيدة بين دولها.

تقبل سمو الشيخ خالد التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الحضور الكرام، كما رفع الحضور التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى خادم الحرمين الشريفين، وإلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

يذكر أن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يعد النجل الخامس لملك البحرين ، وقد تخرج في الأكاديمية العسكرية فى عام 2008، وشغل العديد من المناصب على الرغم من صغر سنه، وهو يعمل فى قوة دفاع البحرين برتبة ملازم أول، ومن أهم هوياته الرماية، وركوب الخيل، وكرة القدم.
 

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على زواج نجل ملك البحرين من ابنة العاهل السعودي
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
شاهدي أيضا
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------