روزا نوبيل عطر وردي جديد من أكوا دي بارما

روزا نوبيل عطر وردي جديد من أكوا دي بارما

توحي الورود المتفتحة بأجواء شاعرية. فبتلات هذه الأزهار الجميلة تلهم قلوب وعقول الشعراء، لتتدفق الكلمات والصور عندها بصورة عفوية كما لو كانت بفعل السحر. قصائد وأغاني وأبيات تحتفي بالورد الجوري: بصدقه وغموضه، بكونه رمزاً للأنوثة الطاغية. ويعتبر الورد الجوري تعبيراً عن الأناقة. فزهرته تعكس عذوبة مذهلة. وجماله يوحي بالكمال والسمو، وبالحيوية الطبيعية. 

تركيبة جديدة غنية ترجع أصولها إلى حدائق النبلاء الإيطاليين

نزهة في ظلال الأشجار العتيقة، وبين الأكواخ والأدراج، تتخللها هبات عطرية جذابة – الرائحة الفواحة للورد الجوري. وتمثل نفحات هذا الورد جزءاً أصيلاً من حدائق النبلاء في إيطاليا، ليتألق الورد الجوري كملكة حبتها الطبيعة بالجمال والأناقة. وتستوحي علامة أكوا دي بارما Acqua di Parma من سحر هذا الورد عطراً مركزاً يضفي لمسات جديدة على مجموعة العطور النسائية Le Nobili، المستوحاة من أجمل الأزهار التي تتفتح في أفخم الحدائق الإيطالية الخاصة، حيث يمتزج الفن والجمال بتوازن مثالي. كل واحد من عطور هذه المجموعة يتألق بنفحات عطرية فريدة، تم اختيارها بعناية لما تعكسه من أنوثة ونبل، وعطر فاخر نفاذ، وجودة فائقة. تركيبات عطرية من إبداع Acqua di Parma، استخدمت فيها أرقى المكونات. كل واحد منها عطر لا ينسى: Iris، Magnolia، Gelsomino، وأخيراً عطر Rosa Nobile الجديد.

الورد الجوري في عالم العطور الفاخرة

حظي الورد الجوري على مدى تاريخ صناعة العطور بقبول واسع لدى خبراء صناعة العطور لما يتمتع به من جمال رقيق مثالي. كما ألهم عطر الورد المركز إبداعات عديدة، حيث يتألق في تركيبات عطرية نفاذة تفوح أنوثة أخاذة. نفحات غنية ناعمة تترجمها Acqua di Parma بتناغم مذهل.

- تلك الوردة الفريدة

من بين جميع الأزهار، يتمتع الورد الجوري بنفحات عطرية هي الأكثر تعقيداً، تبرز عبر تدرجات متفاوتة لا تحصى. وفي عالم العطور الفاخرة، يضيف عطر الورد المركز لمسة فريدة من الأناقة على العطور، كما يمنح السعادة لأي امرأة تضعه. وإخلاصاً منها لإرثها وأصولها الإيطالية العريقة، تبتكر علامة Acqua di Parma عطر Rosa Nobile من ورد سنتيفوليا الذي ينمو في إيطاليا فقط. وتضم تركيبة هذا العطر مركز نفحات الورد بنفحاته الغنية، بالإضافة إلى لمسات من نفحات الأخشاب الثمينة والعسل.

- مشاتل صغيرة إيطالية

تعود النفحات العطرية المثالية التي يتمتع بها عطر Rosa Nobile إلى عطر ورد سنتوفيليا المركز الذي يزهر في حديقة ورد صغيرة تقع في مدينة بيدمونت، وهي عبارة عن مشاتل صغيرة عضوية على مقربة من مدينة ألبا التاريخية. منتج إيطالي بجودة لا تضاهى.

- القطف في ضوء الفجر

يتم قطف براعم الورد باليد وهي ما تزال رطبة بقطرات الندى عند شروق الشمس. ويتم القطف خلال فترة 40 يوماً بين شهري مايو ويونيو، عندما تكون نفحات الورد العطرية في ذروتها. عملية شاقة مضنية تتبع ذلك، تتمثل في استخلاص كيلوغرام واحد من مركز الورد من أصل نحو 600 كيلوغرام من الورود. هذا المكون الطبيعي النقي هو روح عطر Rosa Nobile.

- عطر أنيق وعصري

نفحات تتدفق مثل أحاسيس رقيقة، غنية بالمفاجآت والتدرجات. عطر نفاذ يعبر عن تناغم غني أنيق – Rosa Nobile هو التجسيد الحقيقي لزهرة تتمتع بجمال آسر. تناغم وانسجام مذهل بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية في عطر يعزز كل جانب فيه أنقى صور الأنوثة العفوية. عطر Eau de Parfum مركز ستقعين في حبه من أول نظرة.

- عطر مثل باقة فواحة من الورد الجوري

عطر يتألق بشخصية عصرية، جديدة كلياً. سحر فريد تعكسه تركيبة العطر الأساسية، بينما تكشف قاعدته عن نفحات متألقة معقدة. يبدأ العطر بنفحات حامضية منعشة ناعمة من البرغموت والمندرين، تعززها نفحات الفلفل في مزيج فريد. وفي قلب العطر يتألق الورد الجوري كنجم ساطع برائحته الغنية النفاذة. لمسة جذابة من البتلات المخملية تبرزها نفحات متناغمة تجمع بين البنفسج والفاونيا وزنبق الوادي. سيمفونية من الأحاسيس تتواصل حتى قاعدة العطر الذي يجمع بين نفحات أرز فيرجينيا والعنبر الرمادي ونفحات المسك في مزيج أخاذ لا ينسى. عطر غني فواح كباقة منعشة من الورد.

- رمز للأناقة

بطاقة تحمل كتابة باللون الوردي تعيد إلى الذهن صورة الزهرة، والقارورة الشهيرة من الزجاج الشفاف، وغطاء القارورة الذهبي: تحفة تجسد أبرز مواصفات مجموعة العطور وتتمتع بجاذبية واضحة – تماماً مثل العطر الذي تحتضنه داخلها. أما تغليف القارورة فيتألق باللون الأصفر الذي تعرف به علامة Acqua di Parma، مع قاعدة وردية توحي بشخصية العطر، وينسجم انسجاماً تاماً مع طابع مجموعة Le Nobili

التعليقات
لايوجد تعليقات. كن أول المشاركين على روزا نوبيل عطر وردي جديد من أكوا دي بارما
إضافة تعليق
  • عدد الاحرف المتبقية:200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------